القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم نايل سات واسترا بالتردد

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم ، اليوم يتم إقامة الحفل الأكبر في العالم لتكريم أفضل لاعب في العالم لعام 2021 في باريس بدوله فرنسا.

وذلك في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 في حفل كبير يترقبه جميع عشاق كره القدم من كافه أنحاء العالم.

من اجل مشاهده لحظة تكريم اللاعب الأفضل في العالم بالبالون دور جائزة الكره الذهبية التي تعبر مجلة “فرانس فوتبول” من خلالها عن امتنانها لكل ما يقدمه اللاعب الفائز بها من انجازات في هذا العام.

طالع أيضا: قرعة كاس العالم للاندية 2021 بث مباشر كامل بجودة عالية

وكان آخر بطل لهذه النسخة اللاعب الشهير لاعب نادي بايرن ميونخ أفضل لاعب في الدوري الألماني وأفضل لاعب في العالم لعام 2020 و هو اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

ويشار إلى أن حفل اليوم سوف يكون مهم جدا بالنسبة للجميع فهو يشهد منافسه كبيره على حصد هذه البطولة بين كل من ميسي وبنزيما وليفاندوفسكي ومبابي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

وغيرهم من اللاعبين الآخرين مثل جورجينيو وديبروين وغيرهم أيضا من اللاعبين القادرين على إشعال المنافسة على هذه الجائزة بسبب الانجازات العديدة التي حققها في الموسم الماضي 2021.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقله لكاس العرب 2021 .. قناة مفتوحة تنقل البطولة

ويعتبر اللاعب الأرجنتيني الكبير والأفضل في التاريخ ليونيل ميسي هو الأقرب لحصد الكره الذهبية مساء اليوم.

نظرا لأنه يعد من اللاعبين الذين حققوا انجازات عديدة في عام 2021 وتمكنه من قياده منتخب بلاده الأرجنتين الذي حقق معه بطوله كوبا امريكا.

البطولة التي غابت عن المنتخب منذ سنوات طويلة كما تمكن أيضا من تحقيق كاس ملك اسبانيا مع نادي برشلونة قبل رحيله عنه وذهابه إلى باريس سان جيرمان.

وساعات قليلة تفصلنا عن إعلان بطل جائزة البالون أفضل لاعب في العالم 2021 ويكون هذا الإعلان في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم في باريس.

الحفل الذي يغيب عنه محمد صلاح ويغيب كريستيانو رونالدو بدون ذكر أسباب ولكن يتواجد ليونيل ميسي وبنزيما وليفاندوفسكي وباقي اللاعبين.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم

وتتولى مهمة نقل وبث هذا الحفل على شاشاتها قناة بين سبورت الإخبارية التي سوف تنقل الحفل على شاشاتها بشكل مجاني على شاشه التلفاز بدون أي مشاكل.

وجاء تردد هذه القناة على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11054، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3، الاستقطاب: افقي.

القمر الصناعي: استرا Astra 1B-1H +2C : التردد: 11376، الاستقطاب: V، معامل تصحيح الخطا: 2/3، معدل الترميز: 22000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: