القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة قوية ونارية مساء اليوم ضد فريق نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية لعام 2022، والجدير بالذكر أن مباراة اليوم تعد من المباريات الهامة والقوية.

مباراة الأهلي ضد صن داونز

التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كل أنحاء إفريقيا لمشاهدة متعة كروية بين اثنان من أقوى الفرق التي حصلت على البطولة من قبل.

ولعل الفريق الذي يمتلك دوافع اكبر للفوز في مباراة اليوم هو بطل النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي المصري الذي يسعى للثأر والانتقام من نادي صن داونز.

صن داونز والفوز على الأهلي بمصر

الذي تمكن من التغلب عليه في عقر داره بالقاهرة بهدف نظيف دون رد، وكانت هذه الخسارة قد عقدت مشوار الأهلي بشكل طفيف في دور المجموعات بعد تعادله في أول مباراة والخسارة في الثانية من ثم الفوز على المريخ.

وبهذا فان النادي الأهلي يمتلك حاليا 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة التي يتصدرها صن داونز صاحب الـ7 نقاط بعد فوزه في مباراتين من أصل 3 والتعادل في مباراة.

الأهلي في مباراة اليوم!

وإن تمكن الأهلي من الفوز في لقاء اليوم ضد صن داونز في جنوب إفريقيا فسوف يزيد هذا من فرص ضمانه للصعود للدور القادم من البطولة وهو الدور الثمانية (ربع النهائي).

ويسعى الأهلي إلى الفوز في مباراة اليوم لتحسين المستوى وزيادة عدد النقاط سعيا إلى التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، بينما يتواجد على الجانب الآخر من مباراة اليوم نادي صن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم وتجنب أي نتيجة قد تلحق به الضرر في موقفه الحالي في البطولة من اجل الصعود والمنافسة على التتويج بالبطولة أيضا والتي غاب عنها الفريق منذ سنوات طويلة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم السبت 12 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: