القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022 بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم ، يخوض النادي الأهلي المصري اليوم مباراة هامة ومرتقبة ضد نظيره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022 نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

والجدير بالذكر أن جميع عشاق كرة القدم الإفريقية يترقبون هذا اللقاء الناري والمهم بكل تأكيد بين اثنان من أقوى الفرق الإفريقية والتي دائما ما تكون مواجهاتهما شرسة للغاية وبها حماس كبير من قبل لاعبي كللا الفريقين.

صن داونز وضريبة الـ5

وبدأ هذا الحماس والشغف الكبير عند لاعبي الفريقين منذ المباراة الشهيرة بين الفريقين في سنة 2019 التي انتهت بفوز نادي صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة على النادي الأهلي في إطار مواجهات كلا الفريقين بهذه البطولة آنذاك.

ولكن النادي الأهلي المصري عاد بعدها وتمكن من الانتصار على هذا الفريق في الموسم الماضي في ربع نهائي البطولة وهي النسخة التي حصل عليها وتوج بها الأهلي المصري للمرة الثانية على التوالي أمام نادي كايزر تشيفز.

موقف نادي صن داونز

إضافة إلى كون نادي صن داونز يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز والانتقام للموسم الماضي عندما أخرجه الأهلي من البطولة تماما، بينما يتواجد على الجانب الآخر النادي الأهلي الذي يسعى إلى الانتقام مجددا من الفوز القديم 0-5.

وتكرار انجاز الموسم الماضي بالفوز على صن داونز هنا في القاهرة وحصد أول ثلاث نقاط للفريق بعد التعادل في أول مباراة بالبطولة أمام نادي الهلال السوداني.

موقف النادي الأهلي

تعادل الأهلي سلبيا أمام الهلال في أولى مباريات الفريق وأصبح في موقف عصيب الآن من مباراة اليوم أمام منافس قوي وخاصة بعد أن تمكن المريخ السوداني من تحقيق الفوز على الهلال مساء الأمس.

وبهذا ازدادت المجموعة تعقيدا بسبب احتلال فريقين للصدارة وهما صن داونز والهلال السوداني برصيد 4 نقاط مكن مباراتين، ومباراة اليوم سوف تكون الثنية للأهلي بدوري الأبطال وإن تمكن من الفوز فيها يتقاسم الصدارة مع الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمامك الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

ولكن باستطاعتكم قراءنا الأعزاء متابعة أحداث اللقاء بشكل مجاني عن طريق البث المباشر الذي نوفره لكم في موقعنا قبل انطلاق المباراة بدقائق إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: