القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك غدا في قمة الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التي أصبحت محطة اهتمام كبيرة جدا بالنسبة لعدد كبير جدا من الأشخاص في مصر والوطن العربي الذين ينتظرون موعد مباراة القمة النارية القادمة بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

قد شتاهد أيضا:موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو بلباو في نهائي كاس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة

وسوف تكون هذه المباراة هامة جدا بالنسبة لكلا الفريقين، حيث أن نادي الزمالك يسعى إلى الحفاظ على صدارة الدوري هادفا إلى حصد اللقب هذا الموسم.

بينما يتواجد على الجانب الآخر النادي الأهلي الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء الذي يدخله متأثرا بغيابات مؤثرة جدا على الفريق من أبرزها محمد الشناوي ومحمد هاني وعلي معلول.

والجدير بالذكر انه يسعى إلى تحسين مستواه في ترتيب البطولة أيضا، ويشار إلى أن هذه المواجهة قد تم تأجيلها مسبقا والتي كانت من المقرر لها أن تقام في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري تم تأجيلها بسبب تراكم المباريات على كلا الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 من كساء غدا الأحد 18 ابريل 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورتس الفضائية بشكل مجاني على شاشة التلفاز ويستطيع الجميع مشاهدة المباراة بكل سهولة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !