مشاهدة مباراة الاهلى اليوم
مشاهدة مباراة الاهلى اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ اليوم من أهم الأمور التي زدت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث مباراة اليوم المرتقبة اليوم.

والتي تجمع بين النادي الأهلي المصري الذي يحل ضيفا على نادي المريخ السوداني على أرضه مساء اليوم السبت في إطار مواجهاته في الجولة الحالية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من أهم مباريات اليوم وأبرزها والتي ينتظرها جميع عشاق المارد الأحمر الذي يخوض مهمة افريقية مساء اليوم والذين سيشجعه الجماهير على الفوز في هذا اللقاء المهم والحماسي.

والذي يحتاج خلاله إلى الفوز بالفعل من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في مجموعته وزيادة عدد نقاطه من اجل التمكن من الصعود إلى البطولة هذا الموسم.

ويشار إلى أن النادي الأهلي المصري كان قد التقى ضد نادي المريخ السوداني في مباراة الذهاب على أرضه في استاد القاهرة والتي تمكن خلالها النادي من تحقيق الفم بثلاثية نظيفة.

طالع أيضا: موعد مباراة الاهلي ضد المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

وفي آخر مباراة للنادي في هذه البطولة أيضا تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية على نادي فيتا كلوب في مباراة العودة على أرضه أيضا ليصل عدد نقاطه إلى النقطة 7.

ويسعى إلى الفوز في هذه المباراة من اجل التمكن من زيادة النقاط إلى النقطة 10، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !