القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس على نايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي المصري ونادي بالميراس.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في كاس العالم والفائز منها سوف حصل على المركز الثلث في بطولة كاس العالم، أم الخاسر فسوف يحصل أيضا على المركز الرابع في البطولة.

واليوم هو آخر يوم في بطولة كاس العالم للأندية لموسم 2021، حيث تختتم البطولة بمباراة نادي بايرن ميونخ ضد تايجرز في نهائي كاس العالم للأندية 2021 ومباراة الأهلي ضد بالميراس على المركز الثالث والرابع.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة مباراة مهمة جدا بالنسبة لجميع مشجعي النادي الأهلي اليوم وينتظر جميع الجماهير تحقيق الانتصار على الفريق المواجه والحصول على المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية 2021.

حيث أن هذا المركز يعتبر مركز رفيع بالنسبة لجميع الجماهير وهو شرف لكل فريق أن يحصل على المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي تمكن من الوصول إلى هذه المواجهة بعد أن التقى بنادي بايرن ميونخ في نصف النهائي والتي فاز فيها الألماني بهدفين دون رد.

أما عن نادي بالميراس فوصل إلى هذه المواجهة بعد أن التقى مع نادي تايجرز المكسيكي والتي فاز فيها بهدف واحد دون رد، وهذا هو الذي جمعهما في هذا اللقاء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم الخميس 11 فبراير 2021 في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية بالدوحة.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بي إن سبورتس (المفتوحة) والكأس 1، ويعلق على هذه المباراة 3 معلقين بارزين وهم أحمد الطيب، سمير اليعقوبي وعلي محمد.

شاهد أيضا: موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: