القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية اليوم وترددها بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة ودية مساء اليوم على هامش الاستعداد للموسم الجديد ولمباراة السوبر المصري القادمة يوم 21 سبتمبر 2021.

والتي وسف تكون ضد نادي كطلائع الجيش وصيف كاس مصر 2020، ويشار إلى أن النادي الأهلي يسعى بكل تأكيد إلى الفوز خلال هذه المباراة.

من اجل إكمال الموسم الماضي بشكل يليق بالنادي لتكتمل الثلاثية المحلية مع الثنائية الإفريقية لتكون خماسية نارية مميزة يتباهى بها جمهور الأهلي وتصنع السعادة داخل جدران القلعة الحمراء.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا بالتفصيل

تمكن النادي الأهلي من حصد بطولة الدوري العام المصري موسم 2020 الماضي مع حصد كاس نصر بعد للتغلب على طلائع الجيش وبهاذ فان الفريق يواجه وصيف الكأس وفقا للائحة التابعة لاتحاد الكرة والتي تنص على هذا.

ولذلك فان النادي يستعد بكل قوة لهذه المباراة نظرا لان نادي طلائع الجيش بكل تأكيد وسف يسعى هو الآخر للفوز في المباراة لتعويض خسارة نهائي الكأس.

ويخوض النادي الأهلي اليوم مباراة ودية ضد نادي بتروجيت الذي يستعد هو الآخر لكاس مصر بعد الوصول إلى نصف النهائي منتظرا الفريق الصاعد من الرباعي سموحة وبيراميدز والأهلي وانبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية

حيث أن كل هذه الفرق لم تخض حتى الآن الدور 16 من البطولة بينما وصل الزمالك ليقابل أسوان في نصف النهائي ومتبقي حتى الآن فريق واحد يواجهه بتروجيت في semi-final كاس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم الودية بين الفريقين في تمام الساعة 5 من مساء اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة إذاعة المباراة على شاشتها قناة النادي الأهلي الرسمية المفتوحة على شاشة التلفاز بشكل مجاني.

والتي جاء ترددها على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11747، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: