القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا 2021

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا غدا في الجولة الثانية من دور مجموعات في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، والتي تعتبر من أهم وابرز المباريات المنتظرة من قبل جميع مشجعي النادي الأهلي المصري وأيضا مشجعي نادي سيمبا التنزاني.

والجدير بالذكر أن النادي قد انتهى من جميع استعداداته وتدريباته لمواجهة نادي سيمبا في تنزانيا الذي يحل ضيفا عنده وعلى أرضه، والجدير بالذكر أن هذه المباراة هي ثاني مباراة له في مواجهات دوري أبطال إفريقيا في مجموعته الحالية.

حيث انه كان قد خاض مواجهة سابقة مع نادي المريخ والذي انتصر فيها الأحمر بثلاثية نظيفة وبدون استقبال أي أهداف في شباكه، ليحصد الأهلي الثلاث نقاط من هذه المباراة والتي ساعدته في بداية مواجهات المجموعة بشكل جيد ومستوى رفيع،

ويسعى النادي الأهلي أيضا إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء حتى يتمكن من التربع في المركز الأول بهذه المجموعة ويحسن مستواه فيها، بينما يسعى النادي التنزاني سيمبا إلى استغلال وجود النادي الأهلي داخل أراضيه وتحقيق الفوز عليه أيضا حتى يتمكن من تحسين مستواه في المجموعة إلى الأفضل.

كما أن نادي سيمبا كان قد خاض أول مواجهاته في دوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها وأصبح في رصيه ثلاث نقاط أيضا ليصبح متعادلا مع الأهلي من حيث عدد النقاط، ومن يحقق الفوز في هذا اللقاء سوف يتصدر في صدارة المجموعة وسوف يكون في حسابه 6 نقاط.

ولذلك فإنها سوف تكون مواجهة شرسة يرغب فيها الجانبين في الوصول إلى الصدارة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في نهار غدا الثلاثاء 23 فبراير 2021.

وذلك في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بي إن سبورتس المشفرة.

طالع أيضا:

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال اليوم والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم في الدوري التركي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !