القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد مولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث المباراة الهامة والقمة النارية.

التي يخوضها نادي الزمالك المصري ضد نادي مولودية الجزائر على أرضه في استاد 5 يوليو في الجزائر في مباراة العودة وفي إطار مواجهاته الحالية في الجولة الحالية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وكان نادي الزمالك قد التقى بنادي مولودية الجزائر في مباراة الذهاب على أرضية استاد القاهرة في مصر والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولا حل أمام نادي الزمالك اليوم سوى الفوز الذي لا بديل عهنه من اجل الاستمرار في البطولة والبقاء على آماله الضعيفة في الصعود إلى الدور ربع النهائي من هذه البطولة المهمة.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة الاهلى اليوم ضد المريخ السوداني بث مباشر بجودة عالية

ويسعى نادي الزمالك بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز بكل عزيمة وإصرار خلال هذه المواجهة المصيرية والمهمة التي ستحسم مصير القلعة البيضاء من استمراره في هذه البطولة من عدمه.

والجدير بالذكر أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد صرح بأنه يستعد بكافة الاستعدادات ويخوض تدريبات شاقة ويجهز اللاعبين على أعلى مستوى فني وبدني لهذه المعركة الشرسة التي ستقام مساء اليوم السبت.

وقد انتهى نادي الزمالك من جميع تدريباته استعدادا لهذه المواجهة أمس الجمعة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم السبت 3 ابريل 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: