القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم ، يواجه فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم نظيره نادي الوداد المغربي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات ف نسختها الجارية لعام 2022.

ويسعى نادي الزمالك المصري إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء المرتقب من قبل جميع عشاق كلا الفريقين في مصر والمغرب بكل تأكيد.

الزمالك ضد الوداد المغربي (مباراة مصيرية)

ويواجه المارد الوداد البيضاوي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بمصر بعد أن خاض الفريق مباراة الذهاب على ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وذلك في المباراة التي انتهت بفوز فريق الوداد صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدف، وكانت هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لنادي الزمالك الذي يعيش حاليا حالة صعبة ومتأزمة في البطولة وفي مجموعته الحالية.

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2022

التي أصبح أمر صعوده منها للدور القادم صعبا ومتوقف على مباراة اليوم المصيرية، حيث أن نتيجة مباراة اليوم سوف تكون هامة جدا بالنسبة لمشوار ومصير نادي الزمالك من الاستمرار في هذه البطولة.

أو تكرار نفس سيناريو الموسم الماضي والخروج المبكر من دور المجموعات، ولم يتمكن الفريق الأبيض “بطل مصر” من تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك في دوري الأبطال هذا الموسم!

بعد خوض ثلاث مواجهات ضد كل من بترو اتلتيكو في مصر والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 على أرضية ستاد القاهرة ومواجهة ساجرادا في انجولا والخروج بالتعادل السلبي 0-0 وكان اللقاء الأخير ضد الوداد الذي انتهى بنتيجة 1-3 في المغرب.

وبهذا فقد تعادل الزمالك في مباراتين وخسر مباراة وجمع فقط نقطتين في مجموعته الحالية بدوري الأبطال.

وأي نتجية في مباراة اليوم بخلاف الفوز بالنسبة لنادي الزمالك تعني خروجه نهائيا من دوري أبطال إفريقيا 2022.

فيريرا في أول مبارياته مع الزمالك

ويسعى المدير الفني المخضرم الذي تولى قيادة الفريق مؤخرا “جوسفالدو فيريرا” إلى تحقيق الفوز في أول مباراة له مع الفريق في الولاية الثانية بعد ولاية أولى مميزة في سنة 2015.

جعلت له ذكرى خاصة جميلة في عقول جميع الجماهير ومحبة كبيرة في قلوب كل عشاق الزمالك، والآن أدلى فيريرا بعدة تصريحات ايجابية في المؤتمر الصحفي لهذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

والتي أوضح فيها ثقته الكبيرة في الفريق وطمئن جماهير نادي الزمالك انه سيذبل أقصى جهده من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة والمنافسة على كل البطولات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والوداد في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الجمعة 11 مارس 2022،  وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: