القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022 بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظيره نادي الوداد المغربي الشقيق في إطار مواجهات كلا الفريقين العربيين في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية والجارية لعام 2022.

بالجولة الثالثة من دور المجموعات في هذه البطولة، ويترقب جميع متابعي دوري الأبطال الإفريقي هذه المواجهة الصعبة والمهمة بين اثنان من عمالقة إفريقيا والعالم العربي بكل تأكيد وهما الزمالك والوداد.

ملعب مباراة الزمالك اليوم

وسيخوض الزمالك هذه المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وأنهى الزمالك لاستعدادات الفريق وكان آخر تدريب مساء الأمس الجمعة 25 فبراير 2022 بقيادة المدير الفني للفريق الأبيض باتريس كارتيرون.

ويوضع كارتيرون في لاختبار صعب في مباراة اليوم مطالبا بالفوز على نادي الوداد المغربي في عقر داره وأمام جماهيره التي تم السماح لها بالحضور قبل المباراة بيوم واحد فقط من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

الجماهير تعود مع مباراة الزمالك

وتم حجز التذاكر بالفعل وسيحضر للمباراة حوالي 40 ألف مشجع لنادي الوداد المغربي في استاد ملعب المباراة، ولكن الزمالك بالطبع يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحدي الظروف والمشاكل مثلما فعلوا أمام نادي مولودية الجزائر في الموسم الماضي.

وتمكنوا منت تحقيق الفوز بثنائية نظيفة عليه في عقر داره أيضا بالجزائر، والآن يسعى الزمالك لتكرار هذا الانجاز تحت قيادة نفس المدير الفني وهو الفرنسي باتريس كارتيرون.

كارتيرون ومرتضى منصور

الذي صرح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا انه يرغب في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل جدران القلعة البيضاء من اجل تحقيق بطولة كبيرة تليق بنادي الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد صرح في سابق الأوقات بالنسبة لموضوع تزلزل الزمالك في الفترة الأخيرة وتعرضه للعديد من الهزائم والتعادلات قائلا انه سوف يتم تحديد مصير كارتيرون مع القلعة البيضاء بعد مباراة الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت 3 المشفرة، بينما سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق حسن العدروس.

كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة

ولكن خلال موقعنا “نبأ خام” سنوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعينا من كل أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل للمباراة في موعدها إن شاء الله بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: