القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري اليوم ضد لبنان في كاس ا لعرب

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مباراة هامة مساء اليوم.

ضد المنتخب اللبناني في أولى مواجهات كلا المنتخبين في دور المجموعات من بطولة كاس العرب في نخسته الجديدة لعام 2021-2022.

والجدير بالذكر أن هذه البطولة تعد من أهم وابرز البطولات العربية الكبيرة وتعد من أهم البطولات التي تشهد تنافسا كبيرا على الفوز بين جميع المنتخبات، إضافة إلى وجود مكافآت كبيرة وراقية ومرضية للفائز بهذه البطولة.

قد تشاهد أيضا: القنوات الناقله لكاس العرب 2021 .. قناة مفتوحة تنقل البطولة

حيث أن الفائز ببطولة كاس العرب المركز الأول يحصل على 3 مليون دولار وهو مبلغ جيد جدا بالنسبة لجميع المنتخبات العربية.

بينما يحصل الوصيف على 1.5 مليون دولار ومن يصل إلى نصف النهائي يحصل على مليون دولار، ومن يتمكن من الوصول إلى دور 8 يحصل على 500 ألف دولار.

أما عن الفرق التي لم تتأهل من دور المجموعات فتحصل أيضا على 250 ألف دولار، وهذا الأمر ممتاز جدا بالنسبة لبطولة ودية مقامة في قطر وليست معتمدة رسميا.

ويشار إلى أن البطولة هذا الموسم ستشهد تنافسا كبيرا بين الجميع على حصد النقاط في دور المجمعات من اجل الاستمرار في البطولة والصعود إلى الدور المقبل والمنافسة على البطولة بكل تأكيد.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري مساء اليوم ضد منتخب لبنان في تمام الساعة 3 من مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت الإعلامية المفتوحة على شاشة التلفاز مجانا.

كما تتولى قنوات بين سبورت 1 و2 المفتوحتان على شاشة التلفاز نقل جميعه مباريات كاس العرب بشكل مجاني ومتاح للجميع على كل الأقمار الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: