القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة لعام 2022، والجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين الهلال والاستقلال تعد من أهم مباريات الجولة الأولى حاليا من دوري أبطال آسيا.

الذي تستعد له الفرق بكل قوة وروح منافسة عالية سعيا إلى حصد هذا اللقب الكبير والمهم، ويشار إلى أن نادي الهلال يسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز الهام خلال هذا اللقاء.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة الاهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي بالتفصيل

من اجل زيادة افتتاح البطولة بشكل يليق به وبتاريخه الكبير والعريق في هذه المنافسة الكبيرة والمهمة سعيا إلى تحقيق هذا اللقب الغائب عنه منذ فترة.

ويشار إلى أن الهلال في الدوري السعودي حتى الآن ومنذ انطلاقة افتتاحية الدوري السعودي في نسخته الجديدة 2022 خاض ثلاث مباريات فقط فاز في اثنين وتعادل في واحدة ليحصد 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي حاليا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال

كما النادي خاض حتى الآن ثلاث مباريات فقط بينما الثلاث فرق المتصدرة وعلى رأسهم نادي الاتحاد خاض 4 مباريات، ويتصدر جدول الترتيب حاليا نادي الاتحاد الذي خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة وخسر في واحدة ليجمع 9 نقاط يتصدر بهم.

أما عن مواجهة اليوم في دوري أبطال آسيا فإنها في غاية الأهمية بالنسبة لنادي الهلال الذي يخوض المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد آخر انتصار في الدوري.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من مساء اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة (SSC7 HD) بجودة عالية.

وفيما يلي نوفر لكم تردد هذه القناة بالتفصيل، القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11747، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: