القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم في الدوري التركي

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الساعات القليلة الماضية بين جميع المشجعين الراغبين في الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة.

المباراة التي ستقام اليوم بين الفريق التركي المشهور والمعروف والذي له شهرة كبيرة جدا “غلطة سراي”، حيث انه من المقرر أن يلتقي نادي “غلطة سراي” التركي الذي يلعب فيه لاعب كرة القدم المتألق ولاعب نادي الزمالك السابق والصاعد “مصطفى محمد” ضد نادي “ألانيا سبور”.

وينتظر جميع محبي اللاعب المصري الصاعد مصطفى محمد وأيضا عشاق نادي غلطة سراي هذا المباراة بكل تشويق وحماس لمشاهدة المباراة وتشجيع فريقهم المحبب.

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري مصطفى محمد متألق حاليا مع نادي غلطة سراي وكان قد سجل معه أهداف في كل مباراة شارك فيها مع الفريق ليكون إجمالي عدد الأهداف 4 أهداف وهو عدد المباريات التي شارك فيها مصطفى محمد مع الفريق.

ويشار إلى أن غلطة سراي كان قد تلقى الهزيمة من هذا الفريق من قبل في بطولة كاس تركيا بـ3 أهداف مقابل هدفين فقط، وتقام هذه المباراة في ظل انتظار كبير من قبل جميع الجماهير.

والجدير بالذكر أن منصة رياضية كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن ترددات القنوات التي ستتولى مهمة نقل هذه المباراة على شاشتها.

والتي من المقرر لها أن تقفام في مساء اليوم السبت 20 فبراير 2021 في تمام الساعة 6 مساءً، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة قناة bein sports 1 turkey المشفرة.

قد يهمك أيضا:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد شالكة والقنوات الناقلة

تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لأهم البطولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: