القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم في تصفيات كاس العالم 2022 بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة فرنسا لخوض مواجهة هامة مساء اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 في إطار مواجهات كلا الفريقين في مجموعتهم الحالية.

من التصفيات المؤهلة البطولة كاس العالم للمنتخبات النسخة الجديدة القادمة والمنظمة في دولة قطر هذه المرة 2022، والجدير بالذكر لان هذه المباراة تعد من ابرز وأقوى مباريات الجولة الحالية من التصفيات في أوروبا.

والتي يسعى خلالها كلا المنتخبين الأقوياء بالطبع في هذه المجموعة أغلى خطف الثلاث نقاط الهامة التي سوف تحدث الفارق مع المنتخب بشكل كبير وتقربه أكثر من الصعود إلى البطولة.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر كامل اليوم في تصفيات كاس العالم 2022

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا لكرة القدم خاض في هذه المجموعة من تصفيات كتاس العالم 4 مباريات تمكن خلالهم من الفوز في اثنين والتعادل في اثنين ليجمع 8 نقاط يحتال بهم صدارة المجموعة في المركز الأول ويقترب من ضمان الصعود إلى كتاس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم

ويشار إلى أن منتخب أوكرانيا الذي يتواجد على الجانب الآخر وهو مأزق كبير يحتاج إلى الفوز خلال هذه المباراة من اجل إعادة إحياء الأمل في الصعود والمنافسة عل الإبقاء في البطولة قفي الدور القادم منها.

ويشار إلى أن آخر مواجهة للمنتخب الأوكراني لكرة القدم كانت منتخب كازاخستان والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2، وخاض المنتخب أيضا 4 كباريات لكن تعادل فيهم جميعا ليجمع 4 نقاط يجتل بهم المركز الثالث.

ومن المقرر أن تقام مباراة فرنسا اليوم في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة نقل هذه المواجهة على شاشتها قناة بي إن سبورتس المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: