القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية ضد ريد بول سالزبورج اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية ، يترقب جميع عشاق الكرة الانجليزية موعد مباراة اليوم المرتقبة بين فريقي ليفربول وريد بول سالزبورج النمساوي الودية.

وهو اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد رد بول أرينا سالزبورغ في النمسا في إطار وديات الفريق هذا للموسم الجديد 2023.

وجدير بالذكر أن مباراة ليفربول هذه ليست الأولى أو الثانية حتى في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2023 في الدوري الانجليزي الممتاز والدوري النمساوي كذلك.

آخر لقاء ودي للريدز وتألق نونيز

ويشار إلى أن آخر لقاء ودي للفريق قد تمكن خلاله الفريق من تحقيق الفوز بخماسية شهدت توقيع النجم المصري محمد صلا الذي سجل أول أهداف فريقه.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم وإحصائيات المباراة

من ثم اختتم التسجيل نجم الفريق ومهاجمه الجديد اللاعب داروين نونيز والذي سجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في المباراة لينتهي اللقاء بفوز الريدز على لايزبيج في عقر داره بخماسية تاريخية.

وسوف يكون لقاء اليوم بين الفريق الانجليزي ونظيره النمساوي لقاء حماسي جدا بالنسبة للمهاجم الجديد نظرا لأنه سجل في آخر مباراة ويسعى لاستمرار التسجيل خلال الفترة المقبلة وفي كل مبارياته مع الفريق كل تأكيد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية اليوم

ويبحث الكثيرون حاليا عبر محرك البحث العالمي “جوجل” خلال هذه الساعات عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث أحداث هذه المباراة المنتظرة بيم الفريقين على شاشتها من اجل متابعتها مجانا.

طالع أيضا: موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022، ويتم نقلها على شاشة قناة الرابعة الرياضية لعراقية المفتوحة بشكل مجاني على النايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: