القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم في تصفيات كاس العالم 2022 بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مباراة مهمة مساء اليوم السبت 5 سبتمبر 2021.

ضد المنتخب الجابوني لكرة القدم في الجولة الثانية وثاني مباراة لمنتخبنا المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم للأندية بنسختها الجديدة بعد أربع سنوات ماضية 2022.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة للمنتخب المصري لكرة القدم الذي يسعى بالطبع إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل التمكن من إكمال ومواصلة المشوار بشكل جيد.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة مصر وانجولا اليوم بث مباشر كامل بدون تقطيع أو تشويش

سعيا إلى الصعود لبطولة كاس العالم للمنتخبات في الموسم الجديد 2022، ما أن المنتخب إن تمكن من الفوز خلال هذا اللقاء الصعب بكل تأكيد يصل عدد نقاطه في المجموعة إلى النقطة 6.

ويقترب أكثر من الصعود مع الفوز في باقي المباراة، ولذلك فيجب على اللاعبين التركيز في المباراة وبذل كل ما يمكن من مجهود وروح قتالية وتنافسية لضمان البقاء في المنافسة في الصعود للبطولة هذا المسوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم

وتكرار الانجاز الذي صنعوه اللاعبين في عام 2018 عندما صعد المنتخب إلى البطولة النسخة الماضية 2018 والتي حصل عليها المنتخب الفرنسي.

وكان المنتخب خاض مباراة واحدة في مجموعته الحالية من تصفيات كاس العالم 2022 والتي تضم كل من ليبيا وانجولا والجابون، وخاض المنتخب مباراة وحيدة ضد منتخب انجولا.

والتي انتهت بفوز منتخبنا المصري بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب محمد مجدي قفشة من علامة الجزاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الليلة لمنتخبنا في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: