القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان اليوم في كاس أمم إفريقيا بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان اليوم ، المنتخب المصري لكرة القدم في مهمة جديدة افريقية اليوم في مهمة حسم التأهل إلى دور الـ16 الدور القادم من بطولة كاس الأمم الإفريقية في نسختها الجارية 2022 والمنظمة في الكاميرون.

واليوم يواجه منتخبنا الوطني المصري لكرة القدم نظيره منتخب السودان الشقيق بالطبع في إطار مواجهات كلا الفريقين في دور المجموعات من كاس الأمم الإفريقية 2022.

مباراة اليوم بين مصر والسودان

ويشار إلى أن هذه المباراة سوف تكون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كاس أمم إفريقيا وهي مباراة الحسم بالنسبة للمنتخب المصري الذي يسعى  إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد.

وحصد الثلاث نقاط التي سوف تؤهله إلى الدور الـ16 من كاس الأمم الإفريقية هذا الموسم بعد الفوز في آخر مباراة على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف أحرزه اللاعب المميز محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر ذاك اللقاء.

موقف المنتخب المصري

ويحمل المنتخب المصري في جعبته ثلاث نقاط فقط من مباراتين خاضها منتخبنا في البطولة الإفريقية بعد أن خسر في أول مبارياته أمام نيجيريا.

والآن يجب الفوز في مباراة اليوم أمام المنتخب السوداني لكرة القدم من اجل الوصول إلى الأدوار القادمة والاستمرار في البطولة في رحلة البحث عن اللقب الثامن للفراعنة من كاس الأمم الإفريقية.

تاريخ منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

يعتبر منتخب مصر لكرة القدم من أقوى المنتخبات الإفريقية والعربية والذي توج بكاس الأمم الإفريقية 7 مرات منها 3 مرات متتالية وهو الرقم القياسي الذي لم يتمكن أي منتخب إفريقي من تحقيقه حتى الآن.

وبهذا فان منتخبنا الوطني المصري يتربع حاليا على عرش أكثر المنتخبات تحقيقا لكاس الأمم الإفريقية وهو المنتخب الوحيد الذي حقق البطولة 3 مرات على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر أمام السودان اليوم في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

ولكن باستطاعتكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي متابعة لقاء المنتخب المصري اليوم في التاسعة مساء من خلال البث المباشر الذي سينطلق مع بداية المباراة في موقعنا مساء اليوم إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: