القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم في تصفيات كاس العالم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مباراة الإياب ضد المنتخب الليبي الشقيق لكرة القدم في بني غازي مساء اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021.

في مباراة مهمة بالنسبة لكلا المنتخبين الذين يسعى كلتاهما إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء في الصراع على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

حيث يتواجد المنتخب المصري حاليا في صدارة مجموعته الحالية من تصفيات بطولة كاس العالم في نسختها القادمة لعام 2022 المقامة في قطر.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة فرنسا واسبانيا اليوم نهائي دوري الأمم الأوروبية

ويسعى منتخبنا المصري إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء من اجل التأكيد على الصدارة وضمان الصعود إلى كاس العالم النسخة القادمة.

بينما يتواجد على الجانب الآخر من اللقاء المنتخب الليبي الشقيق الذي يسعى هو الآخر إلى الفوز على أرضه من اجل استعادة الصدارة مجددا، وسوف يشهد هذا اللقاء صراعا كبيرا بين كلا المنتخبين.

نظرا للدوافع الكبيرة الموجودة عند كلاهم والتي تكفي بان يقدم كلاهم مباراة قوية ممتعة تليق بهم، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم والمعلق

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة 1 بتعليق المعلق المصري الكبير (مدحت شلبي)، بينما تتولى أيضا قناة SSC السعودية نقل المباراة ولكن بتعليق المعلق الكبير والعالمي (فهد العتيبي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: