القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد ليبيريا الودية مع التردد

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ، يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم مباراة ودية ضد منتخب ليبيريا في إطار استعداد منتخبنا الوطني للقاء المنتخب الليبي.

في إطار مواجهات الفريق في تصفيات كاس العالم 2022 والتي يسعى خلالها المنتخب إلى تحقيق الفوز من اجل الصعود إلى البطولة وتحقيق انجاز كبير مثل انجاز النسخة الماضية الصعب والمشرف بكل تأكيد لجمهورية مصر العربية.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم في دوري أبطال اوروبا

والجدير بالذكر أن مباراة اليوم أيضا سوف تشهد أول ظهور للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر (كارلوس كيروش) الذي يسعى إلى اختبار اللاعبين خلال هذه المباراة من اجل الاختيار بشكل عادل على حسب المستويات التي يقدمها اللاعب.

ويشار إلى أن المدرب كان قد أعلن عن القائمة النهائية لمباراة اليوم الودية ضد منتخب ليبيريا في إطار الاستعداد لتصفيات كاس العالم والتي شهدت استدعاء عدد من اللاعبين الجدد في المنتخب أبرزهم اللاعب سام مرسي واحمد سمير وعمر مرموش.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم

ويسعى المدير الفني إلى تحقيق الفوز في أول ظهور له مع المنتخب وتحليل أداء الفريق لاستكشاف اللاعبين في المباريات.

والتي على أساسها سيتم تحديد البنية الأساسية للمنتخب خلال الفترة المقبلة في كل المباريات، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة.

في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها بجودة عالية قناة اون تايم سبورت 1 المفتوحة والتي جاء ترددها على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11861، معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: