القوى العاملة وظائف جديدة على مستوى الجمهورية

القوى العاملة وظائف جديدة على مستوى الجمهورية وكانت وزاره القوى العاملة قد أعلنت عن وظائف في الفصل رواتبها إلى 10000 جنيه وهناك أكثر من 1800 فرصه عمل جديدة برواتب عاليه كان ينتظرها الجميع وهذه الوظائف تقطيعها وزاره القوى العاملة من خلال ان تكون ببشره بنشره خاصة علي موقعها الرسمي على الانترنت .

القوى العاملة وظائف جديدة

 

و يتم طرح المسابقة على الذين تتوفر فيهم الشروط حيث ان هذه المسابقة الكبرى لتوظيف 1008 فرصه عمل ب 9000 جنيه او 10,000 جنيه وما يزيد عن مرتب اساسى شهري وزاره القوى العاملة تعلن عن هذا اليوم.

بشرى سارة لكل الذين يبحثون عن فرصه عمل وبحثنا عن وظائف خاليه وادي الفرصه الغداء تسهم فى محافظات مصر المختلفة الوزارة قد نشرت بيان خاص بالوظائف التي تعتبر من وظائف نصف شهر تتضمن تخصصات محدده و في محافظات مختلفة .

انواع وظائف جديدة

وظيفه مساعد مدير مطاعم فاخره في أماكن مختلفة 10 افراد في كل مطعم الراتب 300 جنيه العاملين و محافظه القليوبية أداره قها وظائف في المتخصصين المهندسين و أصحاب الهمم اختبارهم .

وعلى كل الذين يبحثون عن عمل يتقدمون من خلال موقع وزاره القوى العاملة لكي يتعرفوا اكثر على التفاصيل وسوف ننشر لكم رابط موقع القوى العاملة للحصول على الوظائف التي تم الإعلان عنها ويجب على الذين يبحثون عمل عند الدخول على الموقع أن يتبع الخطوات المتعلقة  التقديم ونتمنى للجميع التوفيق .

فرص عمل

في هذه الحصول على فرص عمل في ظل هذه الفضل المرحلة التي يعاني منها البعض من عدم الحصول على عمل في وزاره القوى العاملة دائما وابدا تنشر دائما مسابقات وعلى الذين يبحثون عملان يتابعون موقع وزاره القوى العامله باستمرار لانه بالفعل يعرض يعرض عن وظائف جديده ومفيده .

وبرواتب عاليه للجميع ومن المحافظات التي يتم التقديم للوظائف المعلنة هي محافظة المنوفية ومحافظة الاسماعيلية والبحيرة ومحافظة قنا والدقهلية و محافظة السويس ومحافظة دمياط والقاهرة وكل من محافظة الغربية وأسيوط ومحافظة المنيا والقليوبية.

وعلي من يرغب في التقدم للوظائف المعلنة من تلك المحافظات ان يدخل هنــــــــــــــا وبعد الدخول يتبع الخطوات المعلنة في موقع القوي العاملة وظائف جديدة .

قد يهمك أيضا

قانون الخروج النهائي السعودي نظام العمل وشروط التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: