الأربعاء | 2024.02.21 | 12:57 ص
اللواء ناجي شهود

اللواء ناجي شهود من هو ومعلومات هامه عنه

اللواء ناجي شهود من هو ومعلومات هامه عنه هو احد أبطال الجيش المصري البطل وهو الذي شارك في بطولات عديدة وكان من أبطال التحرير وأبطال النصر وساهم في المخابرات المصرية بدور كبير في نصر أكتوبر وبعض الحروب التي سبقت هذا النصر انه معالي اللواء نجف فيه رحمه الله الذي توفي اليوم.

 

وقد خسرت مصر رجل من أهم الرجالات على مستوى العالم العربي فهو اللواء الذي خاض المعارك العسكرية بدقه واهتمام كبيرين حيث انتصرت القوات المسلحة المصرية على يديه في عده بطولات وشارك في وضع الخطط في الحرب وانتصر انتصار كبير وبعد ذلك بعد الحرب خاض معارك السلم أيضا بخبره وحنكة  رحمه الله.

اليوم بوفاة اللواء ناجي شهود رجل المخابرات المصرية والرجل العسكري والرجل البطل المناضل لتخسر مصر احد رجالات البطولات واحد رجالات الجيش المصري هذا الجيش البطل الجيش الذي يحارب بالقوة وبالإيمان وبالضمير والذي يحمي الأرض ويحمي الأرض ندعو الله له بالرحمة والمغفرة وتدعوا لجيش المصري ان يضل في انتصار وفي ثبات إلى يوم الدين.

 

وكان البطل اللواء ناجي شهود احد أبطال معارك تحرير سيناء الشهيرة وكان يضع الخطط وكان ينفذ وكان مع الجنود وكان خلفهم وأمامهم وكان يشارك ويساهم بقوه وعزيمة وإيمان لا يلين أبدا واليوم يودعوا المصريين وداع كبير جدا وداع حزين جدا رحم الله البطل الشهيد ناجي الشهود بطل الحرب بطل السلم ورجل مصر الوطني ورجل الجيش العظيم.

قد يهمك أيضا

وفاه حمادي بوصبيع وسبب الوفاة واهم التفاصيل الخاصة بالوفاة

شاهد أيضاً

العقيد محمد المنصوري

سبب اغتيال العقيد محمد المنصوري في الصومال اليوم

اغتيال العقيد الاماراتي محمد المنصوري في الصومال اليوم، حادث رهيب جدا، لا يطمئن، ويدعو للقلق …

اترك تعليقاً