المذيع غازي فيصل العراقي الذي مات في القاهرة وتفاصيل هامة عن وفاته

المذيع غازي فيصل العراقي الذي مات في القاهرة وتفاصيل هامة عن وفاته وكانت العديد من المواقع التي كتبت خبر وفاه غازي فيصل الذي غدر الحياة اليوم في 10 من ديسمبر عام 2021 وكان قد اعمل بالإذاعة العراقية منذ عام 1995 واليكم تفاصيل الخبر.

المذيع غازي فيصل العراقي

وكانت موقع جديد عربيه ومصريه ومختلفة البلدان خطبه اليوم عن وفاة غازي فيصل المذيع العراقي الذي غادر الحياة متأثرا المرض ولما حد يقف حتى الآن عن سبب الوفاة لكن بعض المواقع كتبت انه كان يعاني من المرض العضال وأكثر تسبب في وفاته والراحل كان قد قدم العديد من البرامج في الإذاعة العراقية.

وفاة غازي فيصل

ما كان خبر وفاه غاز فيصل قد احزنا الكثيرين من الإعلاميين العراقيين الذين عاصروا هذا الرجل وبعد الجماهير العراقية التي كتبت اليوم عنه تنعيه في حاله من الحزن على وفاه وراح له حيث يقدم العديد من البرامج الهادفة لخدمه المجتمع خدمه الوطن وكان الرجل على من المشاهير في العراق.

سبب الوفاة

اليوم راح في القاهرة في احد المستشفيات في القاهرة واسعد تروح إلى بريئة ومصحوبة بدعوات المخلصين والمحبين له حيث كان له العديد من المعجبين والمعجبات والمتابعين المتابعات بصفحته وكان الرجل يعمل في الإذاعة العراقية منذ عام 1955 وقد برامج مختلفة وقدم أعمال اذكرها البعض من الذين عاصروا هذا الرجل واليوم كانت حاله من الحزن يسيطر على الساحة الإعلامية في العراق.

جنازة غازي فيصل

جنازة غازي فيصل لم ينشر اى أخبار عن موعد الجنازة التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة وكان مجموعه من الأنشطة اقدر كتبوا على تويتر والفيس بوك بعض الأخبار وبعد التدوينات وبعض الفحوصات والتغريدات التي تتقدم بخالص التعازي للمجتمع العراقي الساحة الاعلامية في العراق وأتقدم بخالص الدعوات له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه الله فسيح جناته.

 

وكان الراحل غازي فيصل من المعدودين الذين يقدمون عمال تزعق قضايا مختلفة في الإذاعة العراقية في الزمن الجميل للاذا عه وعصر القدماء وقدم في من خلال الزمن الجميل أعمال نالت استحسان النقاد وكتب عنها المتخصصين في مجال الإذاعة وكانت متنوعة وكانت مختلفة في قضاياها وكانت قد الخدمات مساحه كثير أو عالجت بعض القضايا المهمة وفاه غازي الفيصل.

 

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الفنانة سلوى الجزائرية عن عمر يناهز 86 سنة اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: