نور الدين بكر في ذمة الله
نور الدين بكر في ذمة الله

الممثل المغربي نور الدين بكر في ذمة الله اليوم عن عمر يناهز 70 سنة

نور الدين بكر في ذمة الله ، كشفت وسائل الإعلام المغربية والعربية صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 عن خبر وفاة الفنان المغربي الشهير نور الدين بكر بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 70 سنة اليوم.

ويشار إلى أن نور الدين يعتبر من ابرز وأشهر الممثلين الكوميديين المعروفين بشكل واسع في المغرب والوطن العربي، وقد أثار خبر وفاته اليوم حالة من الجدل والحزن على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وذلك بين الآلاف من محبي ومتابعي هذا الفنان من جميع أنحاء العالم العربي بكل تأكيد، حيث يحظى الراحل بشعبية ومحبة جارفة في المملكة المغربية الهاشمية والبلاد العربية وله متابعين من جميع الأنحاء.

الممثل المغربي نور الدين بكر في ذمة الله

وجدير بالذكر أن هذا الفنان القدير قد أفنى حياته في العطاء المهني وقدم العديد من الأعمال المميزة التي لا تزال خالدة حتى الآن في أذهان وذاكرة جميع المشاهدين المغاربة والعرب.

وكان الراحل من رواد مجال الكوميديا في جيله وشارك في العديد من المناسبات مع فرقة مسرح الحي المغربية، والتي قدم معها العديد من المسرحيات الناجحة والبارزة.

من هو نور الدين بكر

ولعل ابرز تلك المسرحيات هي مسرحية (حب وتبن) التي تم عرضها لأول مرة سنة 1998، ومسرحية (شرح الملح) في نفس العام أيضا، إضافة إلى عدد بارز من المسلسلات والأعمال الكوميدية الأخرى مثل مسلسل (سرب الحمام).

المسلسل البارز الذي شارك فيه الفنان في سنة 1998 مع رشيد التوالي، وتعد سنة 1998 من ابرز سنوات تألقه وقدم فيها العديد من الأعمال الناجحة على ما يبدو.

سبب وفاة الفنان نور الدين بكر اليوم

ووفقا للتقارير الصحفية فان سبب وفاة هذا الفنان هو معاناته مع مرض السرطان، المرض الذي ابتعد بسببه عن الساحة الفنية فترة طويلة.

وكانت آخر فترة معاناته خلال هذه الأيام لينتقل في صباح يومنا المبارك هذا يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 إلى جوار ربه متمنين له الرحمة والمغفرة من عند الله تعالى.

شاهد أيضاً

طلال سام

فوز طلال سام جائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقي

فوز طلال سام بجائزة الوجة الجديد، اثلج صدور محبيه، وبدأ الجميع يتقدم له بالتهاني على …

اترك تعليقاً