الممثل جعفر الغريب شيعي أم سني ؟ .. تعرف الحقيقة

الممثل جعفر الغريب شيعي أم سني ؟ ، كشفت وسائل الإعلام السعودية ظهر اليوم الأربعاء 4 مايو 2022 عن خبر وفاة الفنان الممثل السعودي المعروف والمشهور جعفر الغريب.

وذلك عن عمر يناهز 67 سنة بعد معاناة مع المرض اليوم، والجدير بالذكر أن هذا الممثل يعد من أهم وأشهر الشخصيات المحبوبة.

والذي شكل خبر وفاته حالة من الجدل والصدمة على كل متابعيه ومحبيه في المملكة العربية السعودية ومن كافة أنحاء العالم العربي.

الممثل جعفر الغريب ويكيبيديا

هو فنان سعودي من مواليد سنة 1956 ميلاديا، يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته.

بدأ مشواره في مجال الفن والفنانين منذ سنة 1988 ميلاديا واستمر في المجال حتى موسمنا الحالي 2022، كان أول الأعمال التي شارك فيها.

صور جعفر الغريب

والذي سطع بشكل كبير واظهر موهبته لكل المشاهدين من خلاله هو مسلسل “عائلة أبو كاش” الذي تم إنتاجه سنة 1988 وهي سنة بداية الفنان.

وشارك الفنان في هذا العمل وظهر في دور تمكن خلاله من خطف الأنظار والمشاركة في غيره من الأعمال.

بعدها بعامين شارك في مسرحية “هدام الديرة” وكان هذا أول ظهور مسرحي له وكانت المسرحية من إخراج عبد الناصر الزاير.

الظهور واقتحام المجال

وبدا الفنان بالظهور والاقتحام في مجال الفن السعودي بعد المشاركة في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “جواهر” السوري البدوي من بطولة مرح جبر.

والذي عرض في سنة 1998 ميلاديا، وحقق هذا الجزء من المسلسل نجاحا كبيرا في كل أرجاء الوطن العربي، وشهدت مشاركة الفنان بداية قوية له في مجال التمثيل.

بداية الخير والنجاح

وكانت هذه هي بداية الخير والنجاح بالنسبة للفنان بعد أن شارك بعدها في مسرحية “الملقن” التي حصل عقبها على جائزة أفضل ممثل ثان عن دوره في تلك المسرحية آنذاك.

كان آخر أعمال هذا الفنان هو فيلم “بعد الخميس” الذي عرض في سنة 2020 ميلاديا والذي كان من إخراج المخرج والمؤلف السعودي المعروف والذي شهد على إخراج أول فيلم كوميدي سعودي بمشاركة الفنان جعفر الغريب.

الممثل جعفر الغريب شيعي أم سني

ولد جعفر في السعودية وينتمي للمذهب الشيعي وهو الأمر الذي كان يتساءل عنه الكثيرون وتزايدت عنه عمليات البحث بشكل مكثف عقب وفاته في الآونة الأخيرة عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

وخلال هذا التقرير نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير ابرز واهم المعلومات عن الفنان الراحل جعفر الغريب وتفاصيل وفاته اليوم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: