الموعد الرسمي لافتتاح العاصمة الإدارية
الموعد الرسمي لافتتاح العاصمة الإدارية

الموعد الرسمي لافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة واهم المشروعات فيها

الموعد الرسمى لافتتاح العاصمة الادارية   ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا التقرير موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة وسوف نتطرق إلى ابرز المشاريع الكبيرة التي سوف يتم إقامتها فيها .

موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

صرحت الحكومة المصرية وبشكل رسمي أن موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة هو في بداية عام 2024 ميلاديا وسوف يتم الافتتاح وسط احتفالية كبيرة سوف تقوم الدولة بها وسوف يحضرها بعض نجوم الطرب والغناء في الوطن العربي وسوف يقوم بعملية الافتتاح سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى معلنا عن نهضة مصر الحديثة لتواكب مجريات العصر الحالي.

مشروعات العاصمة الإدارية

تم تشييد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لتشكل طفرة كبيرة في مصر وتكون محور الأحداث في مصر وتكون داعما كبيرة للحكومة المصرية لتصبح المقر الرئيسي  للسلطات المصرية يشار إلى انه تم افتتاح العديد من المشروعات العملاقة في العاصمة الإدارية في الفترة الماضية .

حيث تم افتتاح مسجد الفتاح العليم  الذي يعد اكبر مسجد في الشرق الأوسط والوطن العربي كما تم افتتاح كاتدرائية السيد المسيح التي تعتبر الأكبر حجما في الشرق الأوسط  كما انه تم افتتاح الجامعة الكندية وجاءت تلك الافتتاحات من قبل سيادة رئيس الدولة عبد الفتاح السيسى .

اترك تعليقاً