الهلال السعودى يجرى مفاوضات جادة مع ليونيل ميسى
الهلال السعودى يجرى مفاوضات جادة مع ليونيل ميسى

الهلال السعودى يجرى مفاوضات جادة مع ليونيل ميسى

الهلال السعودى يجرى مفاوضات جادة مع ليونيل ميسى   ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال تفاصيل عرض نادي الهلال السعودي لضم  اللاعب الارجنتينى المتألق ليونيل ميسي .

صرحت شبكة ” CNN ”  أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض مغرى إلى اللاعب الارجنتينى العالمي ليونيل ميسي  من اجل ضمه لصفوف نادي الهلال يشار إلى أن الهلال دم عرض قيمته ” 400 مليون يورو ” من اجل الحصول على خدمات اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسي وأوضحت شبكة سى إن إن  انه حاليا تجرى مفاوضات جادة بين نادي الهلال واللاعب ليونيل ميسي وياتى ذلك على ردا على تعاقد نادي النصر السعودي مع اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو.

يشار  إلى أن اللاعب ليونيل ميسي سوف تنتهي مدة تعاقده مع نادية باريس سان جيرمان بعد ستة شهور نهاية الموسم الجاري يذكر إلى أن اللاعب ليونيل ميسى نجح في قيادة المنتخب الارجنتينى إلى التتويج بكاس العالم وهو اللاعب الأفضل على مستوى العالم في التوقيت الحالي .

ومن ناحية أخرى صرح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو  لاعب نادي النصر السعودي إلى انه قبل تعاقده مع نادي النصر كانت هناك مفاوضات تجرى بينه وبين نادي الهلال حيث كان يسعى الهلال لضمه ولكن تلك المفاوضات باءت بالفشل نظرا لرغبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانضمام لصفوف نادي النصر السعودي .

اترك تعليقاً