اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش ويكيبيديا | سبب انتحارها | كل ما يتعلق بها

اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش ويكيبيديا ، اليوتيوبر المشهورة التي تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير جوجل.

بعد الجدل الكبير السائد حولها في الآونة الأخيرة بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام والصحف الصربية المختلفة عن خبر وفاتها.

قد تشاهد أيضا: لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه ويكيبيديا | كريم العراقي | الكلمات كاملة

الذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة و على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كانت هذه الفتاة.

قصة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش

تعد من أهم وأشهر الفتيات المعروفات الناشطات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وكانت تملك قناة رسمية حققت من خلالها نجاحا بارزا ونسبة عالية من المشاهدات.

ولكن مشاهدات واشتراكات سلبيه بالنسبة لها، حيث كان الأشخاص الذين يشتركون لها ويشاهدون فيديوهاتها يعملون على التنمر عليها.

طالع أيضا: من هي صبا شمعة ويكيبيديا خطيبة احمد ابو الرب .. كل ما يتعلق بها

وتوجيه تعليقات ساخرة لها، مما زاد من سوء حالتها النفسية بشكل كبير وأدى الأمر إلى تدهور حالتها النفسية، حيث تعرضت هذه الفتاة للتنمر من قبل الجميع سواء في بلدتها.

أو على مواقع التواصل الاجتماعي أو على اليوتيوب لمده 5 سنوات ولكن لم تتمكن من تحمل المزيد بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات على قناتها الرسمية على يوتيوب.

كريستينا كيكا دوكيتش والتنمر

كان الجميع يتنمر عليها مما أدى إلى أن قررت الانتحار، وبالفعل انتحرت هذه الفتاة في تاريخ يوم 12 ديسمبر 2021 من هذا العام في الشهر الجاري.

وشكل الخبر ضجة كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين حزنوا بشكل كبير على انتحار هذه الفتاة التي تحملت التنمر عليها لمده 5 سنوات وانهارت والدتها بالبكاء بعد انتحارها.

اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش ويكيبيديا

ويشار إلى أنها من صربيا و من مواليد سنه 2000 ولدت في بلغراد وانتحرت عن عمر يناهز 21 سنه، كانا قد درست في مدرسة السكة الحديد وبعدها التحقت بالمدرسة الثانوية التجارية.

لتحصل على الشهادة وتتجه إلى مجال السوشيال ميديا الذي فشلت فيه فشلا ذريعا بسبب التنمر وقررت الانتحار.

قد يهمك أيضا: احمد ابو الرب ويكيبيديا ومن هي خطيبته صبا شمعة 

وتعمل الشرطة الصربية حاليا على التحقيق في قضيه انتحارها من اجل التعرف على كافه التفاصيل واتخاذ التحريات اللازمة والدقيقة من اجل الكشف عن آخر الأنباء في الأوقات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: