اليوم ذكرى وفاة جمال عبد الناصر .. شاهد آخر صوره وآخر ما قاله قبل وفاته

ذكرى وفاة جمال عبد الناصر ، تحل اليوم الذكرى آلـ 51 لوفاه رئيس الجمهوريه السابق جمال عبد الناصر الذي يعد احد ابرز رؤساء جمهورية مصر العربية على مدار التاريخ الذي توفى في مثل هذا اليوم 28 سبتمبر من عام 1970 ميلاديا.

ويشار إلى أن هذه الذكرى رقم 51 لوفاه هذا الرجل العظيم الذي احبه الشعب المصرى بأكمله وكانت جنازته تعبر عن كل هذا حيث حضر الملايين من المواطنين جنازة هذا الرئيس العظيم.

الذي توفى في مثل هذا اليوم منذ 51 سنة وكان قد حقق انجازات عديده جدا لجمهوريه مصر العربيه وحقق لها الاستقرار والعداله والنجاح وتركها بعد له تصبح على سير حسن من بعده.

قد تشاهد أيضا: ذكرى وفاة محمود درويش الشاعر الفلسطيني الكبير .. 13 عام على وفاته

والجدير بالذكر أن جميع المواطنين في جمهوريه مصر العربيه يعملون في كل عام على إحياء ذكرى وفاه هذا الرجل العظيم وأيضا ذكرى ميلاده.

نظرا لأنه كان يعد من ابرز الرؤساء وأجمل و أكثرهم طيبه ومحبه بين الجميع وكان قد حقق عدد كبير جدا من الانجازات والعدالة التي طبقها بين الجميع وكان يدير الأمور بشكل جيد.

وبشكل سلس للغايه ولهذا لم يشعر الشعب المصري بأي عناء أو ظلم في وجوده، والجدير بالذكر أنعبد الناصر له حكايه طويله جدا مع الحياه خاضها في مسارها مشوارها المهني.

ذكرى وفاة جمال عبد الناصر

وكان من ابرز الأشخاص الوطنيين جدا والمحبين لبلدهم وكان يعمل على تحقيق الأفضل والأفضل لوطنه من اجل التقدم والتطور بالبلاد وكان يرعى الشعب المصري بكل جهد وبشكل أكثر من مميز نظرا لطيبته وحسن نيته البيضاء.

توفي هذا الرئيس الأسبق لجمهوريه مصر العربيه في تاريخ 28 سبتمبر 1970 واليوم تحل الذكري رقم 51 لوفاته اليوم 28 سبتمبر 2021.

و تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يعبرون من خلالها عن الحب الكبير له وأحيى الجميع من خلالها ذكرى وفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: