امين سيدو من هو ؟ ولماذا تم منحه الجنسية السعودية ؟

امين سيدو من هو ؟ ولماذا تم منحه الجنسية السعودية ؟ هو واحد الأشخاص الذين تم منحهم الجنسية السعودية لماذا وكانت المملكة قد قامت بتكريم مجموعة من العلماء الكبار في شتي مجالات الفكر والفن والثقافة والعلوم بمنحهم الجنسية السعودية اليوم تكريما لهم .
.
ومنحتهم الجنسية اليوم لذلك كان لابد علينا ان نبحث حول هذه الأسماء ونقدمها للقراء ونعرف لماذا تم منحهم الجنسية ولماذا هذا التكريم الكبير رفيع المستوي وهم عدد لا باس به من المؤرخين والكتاب والرسامين الذين أسهموا في تخطيط كسوة الكعبة المشرفة دكتور امين سيدو وتم منح الجنسية السعودية أيضا للباحث الدكتور محمد البقاعي والمؤرخ الدكتور عبد الكريم السمك .

امين سيدو من هو

امين سيدو من هو

طبعا هذا التكريم كان له الأثر الطيب في نفوس هؤلاء العلماء والمفكرين منهم كبير الدعاء لها العلماء والذين بالفعل يستحقون الجنسية السعودية بجدارة .
وكان العديد من الصحف العربية والسعودية كتبت عن الأسماء الكبيرة التي كان لها دور بارز في التنمية والرخاء والفكر والثقافة والعلوم في المملكة العربية السعودية وكانت المملكة السعودية .

وبعتبر الدكتور امين سيدو من أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية اليوم له جهود وأبحاث علميه كبيره و له إسهامات ثقافيه أيضا مع إصدارات كبيره واسعة حققت على المستوى الثقافي نجاحات مختلفة في مجال البيبليوغرافيا وقد ما فيها أعمال كبيره تذكر له .
دبل الأعمال التي قام بها أيضا طرائف تحرير مجله المكتبة مكتبه الملك فهد الوطنية و عملا بالمكتبة فتره كبيره وكان له دور كبير في دراسات البيومتريه أيضا ولذلك اليوم تم اليوم تكريمهم التكريم الكبير الذي يليق بعطائهم للوطن وهو اعلي وسام من الممكن أن تقدم لك العربية السعودية لكل الذين يذهبون في الفكر والثقافة والعلوم والإنتاج والصناعة ورجال الأعمال والفن والتكنولوجيا .

والمملكة العربية السعودية من كبريات الدول العربية التي تشجع المفكرين والمبتكرين والرسامين والادباء والخطاطين والفنانين والعلماء لانها تدرك مدي اهمية هولاء في انجاح خطتها الكبيرة نحو التنمية .

 

قد يهمك أيضا

عبد الكريم السمك  شخصيه سعودية عامه لماذا ظهر في تريندات google  اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: