امين عمر قراراته لم تعجب الجمهور والزمالك قاهر النسور

امين عمر قراراته لم تعجب الجمهور والزمالك قاهر النسور ، حاول حكم مباراة الزمالك والاسماعيلي أمير عمر تضرر من قراراته الفريق الأبيض صاحب مدرسة الفن والهندسة بقرارات كلها ليست في محلها واننا نطالب بالتحقيق مع الحكام في مثل هذه الأمور ولا نتركهم يتصرفون مثل هذه التصرفات كيفما يشأون فطرد بن شرقي بالأمس لاداعي له بالمرة تماما وكان قد اكتفي أمير بالإنذار وكفي .

ثم بدأ ينهار ويخرج الكارت الأحمر للمدرب الفرنسي كاتيرون لمجرد انه اعترض علي القرار وكان من الممكن ان يكتفي بالكارت الأصفر فقط للمدرب لكن الرجل لا احد يعلم ما الذي بينه وبين الزمالك ؟!

امين عمر والزمالك

وبرغم كل القرارات العير دقيقة لكن فاز الزمالك لأنه الأجدر بالفوز ولأنه يلعب كرة حديثة جدا وسريعة وكان من الممكن أن يفوز بأكثر من هدف بالأمس .

ولي أن اقول أيضا أن علي لاعبي الزمالك ان يتريسوا في الأمور مهما كانت قرارات الحكام فلا بد أن تحترم ولا نعترض عليها لكن من حقنا ان نتقدم للجنة الحكام بتظلم من الحكم بشكل رسمي وقانوني .

عموما نحن نبارك للزمالك الانتصارات التي تشفي غليلنا من أي تفاهات أخري واعتقد ان كل إنسان يحترم نفسه يفعل الشيء الذي يريح ضميره ومحاسبة الضمير علي الله .

امين عمر والزمالك
امين عمر والزمالك

امين عمر والزمالك

دعونا نفرح بالفوز ونستفيد من الأحداث ونسخرها كلها لصالح الزمالك حتى تظل سفينة تشق البحاروالتلال وأعالي الجبال وتغزو الصحاري وتعلو السماوات وتحلق في الآفاق لترسم صورة بيضاء بداخلها خطين حمر وبداخلهم قلب مكتوب فيه بنحبك يازمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: