انتحار الصحفي عماد الفقي بالاهرام والتفاصيل الكاملة حول انتحاره

انتحار الصحفي عماد الفقي بالاهرام والتفاصيل الكاملة حول انتحاره ، حيث نشر بمختلف المواقع العربية والمصرية صباح اليوم أن واقعة انتحار الصحفي عماد فاروق هي الأسوأ في ختام شهر رمضان المعظم والجميع راح يبحث عن الأسباب التي أدت إلي قيامه بذلك .

 

وكانت العديد من الصحف والمجلات العربية والمصرية قد بدأت بالفعل في تقديم خالص العزاء لأسرة الفقيد الراحل الصحفي عماد فاروق الذي ذهب الي مكتبه بجريدة الأهرام بالقاهرة في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وبعد أن تناول فنجان من القهوة وأخر من الشاي أقدم علي ربط رقبته بحبل وشنق نفسه ، وكان الحادث المؤلم قد تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي المصري والعربي كل .

انتحار الصحفي عماد الفقي

وكانت بعض المواقع قد نشرت ان رأس الراحل قد انفصلت عن جسده نظرا لثقل وزنه وانه متزوج من اثنتين ولديه طالب يدرس في احدي الجامعات الخاصة ، ولحد الآن لم يتم نشر تحقيقات النيابة العامة حول الواقعة لكن نشر نقيب الصحفيين خبر ينعي فيه الراحل ويطالب بالتحقيق في واقعة انتحاره المؤلمة .

 

كما نشر البعض من الأهرام ينعون زميلهم ويطالبون أيضا في التحقيق الذي بدأ بالفعل حول الواقعة في حادث مؤلم جدا تسبب في الحزن الشديد لمعظم العاملين في مجال الصحافة .

ولحد كتابة هذه السطور لا يعلم احد بموعد تشييع الجنازة للراحل الصحفي عماد الفقي .

عماد الفقي الصحفي

وعلي الفيس بوك ظهر تريند باسم عماد الفقي الصحفي كتب فيه العديد من العاملين في مجال الصحافة والإعلام المصري ينعون الذين الراحل الذي يبلغ من العمر 54 عاما والجميع يتقدمون لأسرته بخالص التعازي واصدق الدعوات ويشهدون له بالمعاملة الحسنة للجميع ولكل من يعرفه .

انتحار الصحفي عماد الفقي انتحار الصحفي عماد الفقي

قد يهمك أيضا

اسباب انتحار بسنت خالد بنت الغربية بحبوب الغلة السامة

سبب وفاة عبد الحليم حافظ وقصص انتحار الفتيات ليلة وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: