انتصار الشراح أصلها | عائلتها | عمرها | كل ما يتعلق بها

انتصار الشراح أصلها ، اسمها بالكامل هو (انتصار علي الشراح)، ممثلة مشهورة تحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادتها ونشأتها وولدت سنة 1962 وعاشت معظم فترات حياتها بالمملكة المتحدة وتحديدا في لندن.

والجدير بالذكر أنها تعتبر من أهم وأشهر الممثلات المعروفات بشكل كبير في الكويت وفي كافة أنحاء العالم العربي، واشتهرت هذه الفنان في بدايتها وفي أول ظهور لها بمسرحية باي باي لندن والتي تألقت خلالها.

وظهرت بأداء ملفت وجذاب لجميع المشاهدين الذين نال أداءها إعجابهم بشكل كبير جدا وبدأت بعدها بالتوسع والتفرع في الوطن العربي عن طريق بوابة السينما الكويتية.

حيث بدأت الفنانة بالمشاركة في مختلف الأعمال داخل الكويت وبدأت بالمشاركة في الأفلام والمسلسلات التي تلقت فيها أيضا وأصبحت كن أهم وأشهر الممثلات العربيات في الكويت وفي جميع أنحاء البلاد العربية.

قد تشاهد أيضا: خبر وفاة الفنان حسين الصادق الفنان السوداني اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

كما أن هذه الممثلة تحظى أيضا بشعبية كبيرة عند الملايين مكن المشاهدين والمتابعين لها الذين كانوا يعملون دائما على متابعتها ومتابعة كافة أعمالها أول بأول لمشاهدة أداءها الملفت والمجذب للنظر الذي كان يعطي للأعمال التي تشارك فيها مذاق آخر.

كانت هذه الفنانة تهوى التمثيل بشكل كبير في صغرها وبدأت في هذا المجال في سن مبكر من عمرها وخاضت رحلة عصيبة مع مجال الفن بعد أن شاركت في المسرحيات قبل أن تنتقل لمجال السينما والدراما.

وشاركت الفنان أيضا في عدد هائل من المسابقات والمهرجانات السينمائية وكانت تتنقل في جميع أنحاء البلاد لتكون شعبية باهرة ونجاح كبير بعد رحلة طويلة من المعاناة مع الحياة الصعبة.

انتصار الشراح أصلها

واليوم السبت 31 يوليو 2021 تم الإعلان بشكل رسمي من قبل العديد من وسائل الإعلام الرسمية والجهات الفنية وعدد من الحسابات الرسمية للفنانين المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن وفاة هذه الفنانة مساء اليوم السبت 13 يوليو 2021.

وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض الخطير الذي صارعت وعانت معه فتارة طويلة وخاصة خلال الأيام الماضية التي تدهورت فيها حالتها الصحية بشكل كبير حتى توفت مساء اليوم.

وتقدم العديد من الرواد على السوشيال ميديا وخاصة المغردون على “تويتر” بنعي خالص لوفاة هذه الفنانة متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: