انشراح موسى ضاجعت | سبب وفاتها | قصتها

انشراح موسى ضاجعت ، اسمها الكامل انشراح علي موسى وهي من مواليد تاريخ 1937 ميلاديا وشاركت مع إسرائيل كجاسوسة وناقلة معلومات في حرب 1967 وكان شريكها زوجها إبراهيم شاهين الذي توفى سنة 1977 عن عمر يناهز 40 سنة.

من مواليد محافظة المنيا بجمهورية مصر العربية وتوفت مساء اليوم عن عمر يناهز 84 سنة وتم دفنها على الطريقة اليهودية بعد أن اعتنقت الديانة اليهودية في إسرائيل في تاريخ اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021.

انشراح موسى ضاجعت

حيث كشفت وسائل الإعلام المصرية مساء اليوم الأربعاء عن خبر وفاة الجاسوسة المصرية الخائنة الشهيرة انشراح موسى بعد معاناة مع المضر في تاريخ اليوم 24 نوفمبر 2021.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد أثار الجدل الواسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي هلال الساعات الأخير وتم تناقل هذا الخبر بشكل مكثف بين جميع الأشخاص على السوشيال ميديا.

وقد ضاجعت انشراح موسى بالفعل مساء اليوم بعد أن عانت فترة طويلة مع المرض في إسرائيل البلد التي اتحدت معها ضد جمهورية مصر العربية في النكسة سنة 1967.

قصة انشراح موسى

وكانت قد عملت جاسوسة لصالح دولة إسرائيل في ظل الفترة التي شهدت عدوانا كبيرا بين مصر وإسرائيل وكانت تعمل على نقل الأخبار المفيدة لإسرائيل لاتخاذها ضد جمهورية مصر العربية مما أدى إلى حدوث نكسة.

وتعد انشراح من أكثر الشخصيات المكروهة من الدولة المصرية والشعب المصري، كما تم القبض عليها بتهمتها هذه.

قد يهمك أيضا: الفنانة مليكة الخالدي وتفاصيل وفاتها اليوم

وتم الحكم عليها بالإعدام شنقا ولكن بعهد ثلاث سنوات سجن تم الإفراج عنها مع نفيها خارج مصر نهائيا لتعيش في إسرائيل وتتوفى هناك مساء اليوم.

وكان الجميع يبحث عن تفاصيل خبر الوفاة الذي تم إعلانه مساء اليوم الأربعاء وسبب الوفاة وغيرها من الأمور المهمة التي يجب التعرف عليها وهذا ما وفرناه لكم متابعينا الأعزاء خلال هذا التقرير بشكل مفصل ومختصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: