اوقات عرض مسلسل 60 يوم
اوقات عرض مسلسل 60 يوم

اوقات عرض مسلسل 60 يوم السعودي والقناة الناقلة

اوقات عرض مسلسل 60 يوم التي تزايدت عنها عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي يتم فيه استعراض حلقات المسلسل السعودي الشهير والمميز “60 يوم”.

ويعتبر هذا المسلسل من ابرز واهم المسلسلات في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي، كما انه من المسلسلات التي تحتوي على مشاهد مختلفة ومتنوعة في أكثر من مجالات رائعة، حيث أنها تجمع ما بين الدراما والاكشن والرومانسية وفي نفس الوقت الكوميديا.

ولذلك فان هذا المسلسل قد لاقى إعجاب جميع المشاهدين وأصبحوا يتابعونه بشدة منذ انطلاق العرض الأول له وأول حلقاته في أول أيام شهر رمضان المبارك للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر انه كان قد تم الإعلان بشكل رسمي في وقت سابق عن العرض الأول هذا المسلسل الذي دخل السباق الرم2ضاني الكبير هذا الموسم وأصبح من أكثر وابرز المسلسلات التي تحظى بمتابعة كبيرة لدى المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي.

وسيتم استعراض حلقات هذا المسلسل السعودي بشكل يومي في حلقاته المميزة والذي وصل إلى حد العشق لدى الجمهور منذ بداية شهر رمضان الذي لم يمضي فيه سوى أيام قليلة استطاع فيها هذا المسلسل دمع اكبر عدد ممكن من المتابعين والمشاهدين.

ويتم عرضه الحلقات على قناة الإمارات تي في؛ وذلك في تمام الساعة 3 مساءً يوميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !