اولياء الاطفال المصابين بـ الضمور العضلى دوشين يستنجدون بالرئيس السيسي قبل وقوع الكارثة لاطفالهم

اولياء الاطفال المصابين بـ الضمور العضلى دوشين يستنجدون بالرئيس السيسي قبل وقوع الكارثة لاطفالهم

في وقفة استعطاف من اولياء امور الاطفال مرضي الضمور العضلى دوشين يستعطفون فيها الاب الروحي لكل المصريين ان يتفضل سيادته ويتكرم عليهم بصفته الراعي والاب لكل المصريين ولكل هؤلاء الاطفال المرضي ان يعطي سيادته الامر بادراج علاج ” 

” ضمن المبادرة التي اطلقها سيادته لعلاج الضمور الشوكي .

وكان مجموعة من اولياء امور الاطفال المرضي قد نظموا وقفة صباح اليوم امام وزارة الصحة ليست وقفة احتجاجية في شيء ولا علي شيء ، لكنها وقفة استعطاف ورجاء من اب حكيم ورشيد بحكمة ورشد الرئيس السيسي الذي يهتم بكل المصريين ويرعي مصالحهم ويعمل علي تحسين احوالهم .

وقال احد اولياء امور هؤلاء الاطفال ان هذا النوع من المرض لا يقل خطورة عن الشوكى وله اربع علاجات متاحه خارج مصر هي كما هو موضح في الصورة .

لذا اصبح الامر من اهم الاولويات التي يجب ان تهتم الدولة بها حتي لاتتفاقم وتتدهور حالتهم وتصل بهم الي الشلل التام المعرضين له في حالة عدم توفير العلاج اللازم لهم .

ويقول احد اولياء الامور : نستغيث نحن اهالى اطفال الضمور العضلى بسيادة الريس عبدالفتاح السيسى زعيم الامه القائد البطل الانسان

” كمل جميلك ياريس اطفال الدوشين يستغثون بالاب والزعيم القايد البطل عبد الفتاح السيسى ”

وفي النهاية نحن علي ثقة كبيرة في استجابة القيادة السياسية بمصر لمطالب المصريين كعادتها في السعي لتوفير كافة الملتزمات الطبية للمرضي الفقراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: