اين هو الشيخ محمود شعبان الآن ؟ .. شاهد حلقته مع وائل الإبراشي كاملة

اين هو الشيخ محمود شعبان الآن ، بعد وفاه الإعلامي المصري وائل الإبراشي أصبحت عمليات البحث مكثفه حاليا بشكل كبير على الشيخ المصري المعتقل محمود شعبان وأصبح الجميع يبحث عن مكان محمود شعبان الآن وهل هو مسجون أم حر وكل التفاصيل حول آخر أخباره.

والجدير بالذكر أن علاقة محمود شعبان وفاه الإعلامي المصري وائل الإبراشي هو انه سبق أن استضاف وائل الإبراشي الشيخ محمود شعبان في حلقه خاصة على برنامجه الشهير التاسعة مساء سنة 2019.

علاقة محمود شعبان مع وائل الإبراشي

ويشار إلى أن علاقة الشيخ محمود شعبان بالإعلامي وائل الإبراشي لم تكن جيدة بالمرة وأثارت حلقة وائل الإبراشي مع محمود شعبان جدلا كبيرا في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية.

وذلك بسبب التهم العديدة التي كان يوجهها الإعلامي وائل الإبراشي للشيخ محمود شعبان في هذه الحلقة ولم يعطه الفرصة للتحدث والدفاع عن نفسه، مما أدى إلى مغادره محمود شعبان للحلقة بشكل مفاجئ وتم إلقاء القبض عليه واعتقاله بعد الحلقة مباشرة.

لماذا اعتقل الشيخ محمود شعبان؟

وذلك بتهمة التحالف مع الجماعات الإرهابية وتحدثه عن الجيش المصري و عن جمهوريه مصر العربية بشكل غير ملائم، الأمر الذي نفاه الشيخ محمود بشكل نهائي خلال برنامج التاسعة مساء من تقديم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

حلقة وائل الابراشي مع الشيخ محمود شعبان كاملة

وذلك عن طريق الأدلة التي جاء بها وأكد أن الصفحة التي تم نشر تلك الأشياء عليها ليست ملكه ولم يتهم مصر بأي شيء ولم يسيء للجيش المصري أو مصر نهائيا وانه يحب مصر ويدعمها وانتماءه لبلده كبير.

أتى إلى الحلقة بحقيبة ملابسه!

وكان محمود شعبان قد أتى إلى الحلقة بحقيبة ملابسه ومستلزماته مجهزا نفسه للقبض عليه لأنه يعلم هذا ولكنه اثبت أمام الجميع بالكتب التي جاء بها المدارس الأزهرية في مصر.

ومن خلال الصحف التي نفى من خلالها امتلاكه الصفحة التي أساءت لمصر والتي تحمل اسمه وأكد أن لديه صفحه وحيدة على السوشيال ميديا موثقة بالعلامة الزرقاء و لم ينشر من خلالها أي شيء مسيء.

ولكن قال وائل الإبراشي حينها أن هناك فيديوهات يتهم من خلالها محمود شعبان جمهوريه مصر العربية والجيش المصري بالتحالف مع إسرائيل وكان الأمر محطة إثارة للجدل وأثارت ضجة كبيرة.

اين هو الشيخ محمود شعبان الآن ؟

أما عن مكان الشيخ محمود شعبان حاليا والذي يبحث عنه الكثيرون خاصة بعد وفاة الإعلامي وائل الإبراشي فان الشيخ محمود يتواجد حاليا في (“سجن طره”) بعد أن تم القبض عليه مجددا بعد الإفراج عنه مسبقا.

والجدير بالذكر أن الإعلامي المصري وائل الإبراشي توفى عن عمر يناهز 58 سنه في تاريخ 9 يناير 2022 ميلاديا بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: