بتول خدابخش
بتول خدابخش

بتول خدابخش من هي زوجة انيس النقاش وماذا قالت عن رحيله اليوم

بتول خدابخش من هي زوجة انيس النقاش وماذا قالت عن رحيله اليوم
اليوم تتحدث عن رحيل زوجها بعد أن توفي إلي رحمة الله مصابا بفيروس كورونا وهو المناضل البطل الذي أعطي كل وقته للقضية الفلسطينية والقدس ولبنان وجميع القضايا الراهنة كان له دور بارز فيها .
وكان المناضل أنيس النقاس قد رحل عن عالمنا منذ يومين وكانت زوجته بإيران عادت علي الفور لتودعه في بيروت وحضرت اللحظات الأخيرة قبل وفاته وكانت من أصعب اللحظات التي مرت بها في حياتها .ط
وكانت كل الصحف المصرية والعربية قد كتبت عن رحيل أنيس النقاش وعن أسباب وفاته واليوم تأتي زوجته بعد ان ظلت محركات البحث تبحث عن ، من هي زوجة أنيس النقاش بتول خدابخش.

تحدثت اليوم عن انه كان قويا حتى أخر لحظة في حياته كعادته في مواجهة الصعاب وتحدثت عن حبه لفلسطين والمقاومة الشعبية هناك وتحدثت عن عدم استسلامه للفيروس اللعين وكان لقاء كله حزن وشجن من زوجته الوفيه له والتي تحدثت باستفاضة عن مسيرة زوجها الحافلة وقالت فيروس ضعيف جدا انهي حياته .

رحم الله المناضل الشعبي اللبناني الكبير انيس النقاش واسكنه فسيح جناته وهو من مواليد 1951 ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 70 عاما متأثرا بالإصابة من فيروس كورنا.

وننشر لكم عدد من الفيديوهات التي تحدثت عن رحيل المناضل وعن سيرته الذاتيه وبطولاته واعماله منذ شبابه حتي رحيله عن العالم وهو في نضال مستمر من اجل الاوطان .

قد يهمك أيضا

مجموعة الأصيل تنعي وفاة رجل الأعمال ياسين عجلان

وفاة البدري فرغلي نائب مجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: