بث مباشر مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية | ثمن نهائي كاس العالم 2022

نوفر لكم بث مباشر مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم في ثمن نهائي كاس العالم قطر 2022، المباراة المميزة والقوية التي تجمع بين فريقي المنتخب البرازيلي ونظيره المنتخب الكوري الجنوبي في نهائيات مونديال قطر 2022.

اللقاء المميز الذي يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل رسميا للدور ربع النهائي من منافسات البطولة في النسخة الجارية 2022 ميلاديا، مباراة قوية هي بكل تأكيد بين اثنان من ابرز المنتخبات الموجودة في كاس العالم.

البرازيل ضد كوريا الجنوبية | ثمن النهائي يشتعل!

البرازيل ضد كوريا الجنوبية
البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وكان المنتخب البرازيلي قد خاض مشوار قوي وتنافسي للغاية في دور المجموعات من كاس العالم تمكن خلاله من حسم التأهل في المركز الأول بعد حصد 6 نقاط في المجموعة، حيث انتصر المنتخب البرازيلي في مباراتين فقط وخسر المباراة الأخيرة.

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مواجهة الليلة المنتخب الكوري الجنوبي والذي تأهل هو الآخر بعد مشوار قو يولكن حصل على بطاقة في المركز الثاني من المجموعة التي تواجد فيها الفريق، وحصدت كوريا الجنوبية 4 نقاط فقط.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

بعد أن خاض الفريق الممثل لدولة كوريا الجنوبية في المونديال ألا وهو منتخبها الرسمي ثلاث مباريات تمكن خلالهما من تحقيق الفوز في لقاء والتعادل في لقاء ولكن خسر في مباراة أيضا، ليجمع 4 نقاط مع حسم التأهل لثمن النهائي.

موعد المباراة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ونوفر لكم خلال هذا التقرير بث مباشر مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: