بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم
بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم | كاس العالم قطر 2022

نوفر لكم بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات كاس العالم قطر 2022، المباراة المهمة والمثيرة التي يحتضنها ملعب ستاد المدينة التعليمية بقطر مساء اليوم الجمعة.

اللقاء البارز الذي يجمع بين اثنان من أقوى وابرز المنتخبات الموجودة في كاس العالم 2022 بكل تأكيد وهما البرتغال وكوريا الجنوبية، ولعل الفريق الكوري هو صاحب الدوافع الأهم والأقوى في لقاء اليوم بعد أن ضمن المنتخب البرتغالي تأهله رسميا.

البرتغال ضد كوريا الجنوبية | دوافع نارية للثنائي

البرتغال ضد كوريا الجنوبية
البرتغال ضد كوريا الجنوبية

أما عن سون ورفاقه فيجب عليهم تحقيق الفوز في لقاء اليوم من اجل الحفاظ على آمال التأهل للدور القادم من كاس العالم وهو الدور الـ16 أو ثمن النهائي، ولكن الفوز لن يكون كافيا لتأهل الفريق أيضا بل يجب أن تخسر غانا من أوروغواي.

وبهذا يصعد المنتخب الكوري الجنوبي بفارق الأهداف عن المنتخب الاوروغواي الذي سيتساوى مع الأخير في عدد النقاط حال الفوز على غانا، وفي الحقيقة فان الأمر يبدو معقدا على سون ورفاقه لكن بكل تأكيد لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم

بينما على الجانب الآخر يسعى رونالدو ورفاقه أيضا إلى تحقيق الفوز وتأكيد الصدارة من اجل رفع الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة الدور الـ16، ولن يكتفي الدون بهدف وحيد في دور المجموعات حتى الآن بكل تأكيد وسيسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف.

مما يؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وستكون مليئة بالدوافع والإرادات القوية عند لاعبي البرتغال وكوريا الجنوبية، من منتخب يسعى إلى البقاء والتأهل وآخر يسعى إلى تأكيد السيطرة وتسجيل المزيد الأهداف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

ولهذا فقد تزايدت عمليات البحث عن بث مباشر مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم على محرك البحث “جوجل” بشكل مكثف مؤخرا، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء بالفعل بث مباشر كامل للمباراة خلال هذا التقرير بجودة عالية وبدون تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً