برشلونة ضد بلد الوليد
برشلونة ضد بلد الوليد

برشلونة ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الاسباني

برشلونة ضد بلد الوليد من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية لقاء اليوم المنتظر والحماسي.

والذي سوف يجمع بين نادي برشلونة الاسباني ضد نادي بلد الوليد في إطار مواجهات كلا الفريقين في الجولة الحالية من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021.

طالع أيضا: توقيت مباراة مان يونايتد ضد برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون حماسية للغاية بين الفريقين الذي يسعى كلاهم إلى الفوز الذي سيساعد الفريق الفائز على تحسين مستواه بشكل كبير في البطولة .

زيادة عدد نقاطه أيضا مما سيمنحه إمكانية المجازفة على الصعود إلى مركز أعلى من مركزه الحالي في الترتيب.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الاسباني يسعى إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم من اجل التمكن من تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الاسباني وهو نادي اتلتيكو مدريد الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة.

بينما يليه نادي برشلونة برصيد 63 نقطة وما يفصله عن الصدارة هو الثلاث نقاط التي يسعى إلى حصدها في هذا اللقاء من اجل التمكن من العودة مجددا والمنافسة على الصدارة ضد اتلتيكو مدريد.

الذي خاض آخر مباراة له في البطولة أمس الأحد والتي لم يتمكن خلالها من تحقيق أي نتيجة ايجابية أو جمع نقطة وحيدة تفصله عن برشلونة وخسر الفريق في مواجهة أمس.

ويحتل بلد الوليد المركز 16 برصيد 27 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الاثنين 5 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !