بسمة الكويتية انستقرام .. حسابها الرسمي وكافة المعلومات عنها

بسمة الكويتية انستقرام من الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن رابط الحساب الرسمي للفنانة الكويتية المشهورة والمثيرة للجدل “بسمة الكويتية”.

وذلك بعد أن أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبين جميع الأشخاص.

والجدير بالذكر أن ذلك حدث بعد أن أعلنت بشكل رسمي عن اعتناقها للديانة اليهودية بعد أن كانت مسلمة، وهذا الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين جميع الأشخاص وأثار غضب جميع المسلمين الذين يرفضون ذلك تماما وينفونه نهائيا.

ولذلك فإنها تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وأصبح الأشخاص يتحدثون عنها دائما وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أنها لا تحمل الجنسية الكويتية لأنها طلبتها ولم يتم منحها هذه الجنسية وهي ولدت في الكويت وعاشت في العراق.

اسمها الحقيقي هو ” ابتسام الحميد”، ولكن اسم “بسمة الكويتية” هو اسم الشهرة الذي اشتهرت به م خلال غناء عدد كبير جدا من الأغاني الكويتية والخليجية.

وان والدتها كويتية الأصل والمنشأ، ولكنها لا تقيم حاليا في الكويت حيث غادرت البلاد منذ فترة ليست طويلة، والجدير بالذكر انه لم يتم منحها الجنسية الكويتية لعدم توفر الشروط بها.

وكانت بسمة الكويتية قد توقفت عن الغناء لمدة عام وهو عام 2015 ثم عادت مجددا إلى الساحة الغنائية في عام 2016 والذي أكدت فيه أنها ستصبح ملكة الغناء القادمة.

بسمة الكويتية انستقرام

وقد زادت عمليات البحث عن رابط حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام”، ولكنه لم يتم التأكد من وجود حساب رسمي وأكيد لها على هذا الموقع حتى الآن.

طالع أيضا: ابتسام العطاوي انستقرام .. رابط الحساب الرسمي والوحيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: