بنات الكونسرت في خطر هاشتاق يتصدر الترند ما قصته؟

صعد هاشتاج بنات الكونسرت في خطر إلي قائمة الأكثر رواجاً في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية. ونشر عدد كبير من المستخدمون صوراً لمجموعة من الشباب وغيرهم من الأشخاص الآخرون. وادعت فتيات التحرش بهن عن طريق هؤلاء الأشخاص، وأوضحوا أن من ضمنهم أشخاص طالبوا سناب الخاص بهن.

وشهد التاق العديد من التغريدات المختلفة، التي تُعتبر عن مدى الغضب تجاه هؤلاء الأشخاص، الذين أقدموا علي التحرش بهن. كما ذكرت حسابات أنهم فقدوا التواصل مع أصدقائهم منذ ساعات، وكان من المقرر عودتهم إلي المنزل ولكن لم يحدث ذلك.

ووجه عدد كبير من الأشخاص، حديثهم إلي الجهات المنظمة والمختصة في هذا الشأن، وطالبوهم بالتحرك من أجل عودة البنات إلي منازلهم.

بنات الكونسرت في خطر

وأطلق رواد التواصل هاشتاج من أجل وصوله إلي أعلي مرتبة من بين الأكثر استخداماً، من أجل ظهوره أمام الجميع. علي أمل تحرك البعض تجاه الكونسرت ومعرفة التفاصيل ومساعدة بعضهما البعض.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن ملابسات حالات التحرش، والكشف عن حقيقتها، خصوصًا بعد نشر صور الأشخاص المتحرشون.

يذكر أن فرقة ستراي كيدز، كان من المقرر لها أن تقيم حفلاً غنائيًا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ولكن لظروف الطقس السيئة، تم إلغاء الحفل، حيث تشهد منطقة البوليفارد في الوقت الراهن أمطار غزيرة ورياح قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: