بيراميدز ضد الرجاء اليوم في كاس الاتحاد الافريقي

بيراميدز ضد الرجاء اليوم من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية اللقاء الناري والمنتظر اليوم بين نادي بيراميدز المصري ضد نادي الرجاء البيضاوي.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من ابرز واهم المباريات المهمة التي ينتظرها جميع متابعي ككاس الاتحاد الإفريقي من كافة أرجاء العالم، وذلك لكون هذه المباراة تجمع بين فريقين أقوياء جدا من مصر والمغرب على أعتاب بطولة كبيرة كل من الفريقين يسعى إلى حسم بطاقة التأهل الغالية التي سوف تمنح اللاعبين الثقة الكاملة.

طالع أيضا: موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم في كاس الاتحاد الافريقي 2021

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون الثالثة بالنسبة لكلا الفريقين الذين لم يخض كل منهم سوى مباراتين فقط في هذه البطولة منذ انطلاقها وفي الجولة الحالية من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية يلتقي هذان الفريقان ضد بضعهما في مواجهة نارية كبيرة.

ويشار إلى أن نادي بيراميدز المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراتين له في هذه البطولة ليصل عدد نقاطه إلى النقطة 6 ويحتل صدارة مجموعته حاليا، بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي الرجاء البيضاوي الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الانتصار في أول مباراتين له في البطولة أيضا ليكون أسفل بيراميدز تماما بنفس عدد النقاط.

ويسعى طلا الفريقين خلال هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين المستوى وزيادة عدد النقاط والتأكيد على الصدارة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الأحد 4 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: