تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط مباشر وخطوات التشغيل

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر التحديث الجديد الذي امتلأ بالأحداث المثيرة للاهتمام والميزات الجديدة التي تم إضافتها للعبة وأصبحت أكثر متعة وأكثر حماس وتشويق، حيث انه يوجد العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن طريقة تنزيل وتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر لنظام ويندوز.

وتعتبر لعبة فري فاير من أشهر الألعاب الملكية التي تعمل بنظام الباتل رويال الذي يحكي عن قصة مثيرة نالت إعجاب جميع المستخدمين وهي أن يتم الهبوط من طائرة بالمظلات على أراضي جزيرة واسعة ومليئة بالأسلحة المختلفة والسيارات والدروع والمنازل والمباني والبحيرات وغيرها من الأشياء التي تعج بها الجزيرة والتي يستخدمها جميع اللاعبين.

وفي لعبة (Free Fire) يتم إسقاطك من طائرة على جزيرة كبيرة مع ما يصل إلى 50 لاعب وتبدأ بالبحث عن الأسلحة والاختباء في المنازل والبدء في قتال الأعداء وآخر شخص يبقى على قيد الحياة هو من سيفوز في اللعبة وسوف يتمتع بالجوائز القيمة والرائعة.

اللعبة مجانية بالكامل

اللعبة مجانية بالكامل ولكن تحتوي على طرق دفع داخلية من خلال شحن الجواهر التي سوف تستفيد منها من خلال شراء سكنات للأسلحة والسيارات وشراء ملابس وحيوانات وتغيير الاسم بسهولة وتغيير المظلة وغيرها من الأشياء الجميلة الأخرى.

اللعبة مستوحاة بشكل واضح من لعبة ” PUBG” الشهيرة، ومن الميزات التي تميز هذه اللعبة عن بقية الألعاب هي أنها تحتوي على زلاجة يتم استخدامها في الهبوط من الطائرة وأيضا للتنقل في أنحاء الجزيرة بشكل سريع وأيضا للقذف من مكان بعيد إلى مكان آخر.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

ويشار إلى أن اللعبة أيضا تحتوي على دوائر سحرية يتم الدخول فيها وتنقلك إلى مكان آخر، بالإضافة إلى الرابط العلوي الذي يتم الإمساك به ويتم التزحلق عليه إلى مكان بعيد آخر، والخرائط الموجودة في اللعبة هي (برمودا، بروغاتوري، كالهاري)، ومن ابرز أنظمة اللعب داخل اللعبة هي (كلاش سكواد).

 

ويشار إلى أن اللعبة يلعبها ما يزيد عن 500 مليون شخص من جميع أنحاء العالم وحصلت على المركز الأول في الألعاب الأكثر تحميلا على المتجر “جوجل بلاي” وعلى “ابك بيور” وعلى “ابل ستور”، اللعبة من إصدار شركة “قارينا”، ويتم تحميل اللعبة للكمبيوتر من خلال محاكي الأندرويد الرسمي لها وهو “جيم لوب”، وباستطاعتكم تحميلها برابط مباشر من خلال الضغط هنا.

طالع أيضا: فك الحظر من الفيس بطريقة سهلة وميسرة للجميع

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: