أسعار الدواجن اليوم

تراجع اسعار الدواجن اليوم الجمعة وشعبة الدواجن توكد هبوط اسعار الدواجن 20 جنيها فى الايام المقبلة

اسعار الدواجن اليوم الجمعة   ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال أسعار الدواجن اليوم الجمعة وهناك تأكيدات من شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية عن هبوط سعر الدواجن 20 جنيها للكيلو الواحد .

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

بعدما ارتفعت أسعار الدواجن يوم أمس الخميس الموافق 9 من شهر فبراير لسنة 2023 ميلاديا حيث وصل سعر كيلو الفراخ إلى 82 جنيها يوم أمس واستقرت اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر فبراير لسنة 2023 أسعار الدواجن حيث تتراوح أسعار الدواجن من 74 جنيها حتى 77 جنيها .

الجدير بالذكر أن سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بمحافظة الجيزة قد أكد أن سعر كيلو الفراخ سوف يهبط 20 جنيها دفعة واحدة ويرجع ذلك إلى توافر أعلاف الدواجن كما انه هناك ارتفاع في إنتاجية الدواجن في المزارع مع حلول الدورة الجديدة ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم متابعينا أسعار الدواجن اليوم الجمعة .

أسعار الدواجن اليوم الجمعة سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح ما بين 74 :80 جنيها سعر كيلو الفراخ البلدي يتراوح ما بين 95 :100 جنيها سعر كيلو الاوراك يتراوح مابين 82 : 88 جنيها سعر كيلو البانيه يتراوح ما بين 160 :175 جنيها سعر كيلو الامهات البيضاء يتراوح ما بين 65 :66 جنيها .

اترك تعليقاً