تردد قناة العراقية
تردد قناة العراقية

تردد قناة العراقية الإخبارية الرسمية على نايل سات بالتفصيل

تردد قناة العراقية الإخبارية والرسمية لدولة العراق الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص في العراق والذين يريدون الاستعلام عن القناة العراقية الرسمية التي تذيع أخبار هامة وتتابع كافة أحداث العراق وكافة التفاصيل الجديدة حول حالة الدولة.

وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة القناة على شاشة التلفاز بكل سهولة ومعرفة كل جديد من خلالها، والجدير بالذكر أنها أيضا تقدم محتويات مختلفة في أكثر من مجال واحد، وذلك لكونها بمثابة التلفزيون العراقي المعروف، ويشاهد هذه القناة جميع المواطنين في دولة العراق.

كما يتابعها أيضا عدد من الأشخاص في مختلف أنحاء الوطن العربي لمعرفة أحوال البلاد العربية الني تسير حاليا، كما أنها قناة كبيرة ومشهورة ومعروفة بين الجميع ببرامجها الجديدة والمميزة والتي نالت اهتمام جميع المشاهدين والمتابعين.

ومن أهم البرامج التي تقدمها القناة ما يلي: برنامج جمعة مباركة، برنامج في قبضة القانون، برنامج صفحة جديدة، برنامج ذاكرة طريق، والجدير بالذكر أن هذه القناة عملت على تحديث التردد الخاص بها أيضا بعد إضافة أدوات جديدة للقناة وتحديث البرامج والمقرات مع بداية العام الجديد 2021.

والمعروف بأن معظم القنوات تعمل على تحديث ترددها دائما، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن تردد هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور تردد القناة نايل سات بالتفصيل.

تردد قناة العراقية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12562، الاستقطاب: عامودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الواقع السعودية الجديد على نايل سات بالتفصيل

اترك تعليقاً