تردد قناة ماجد الجديد 2021
تردد قناة ماجد الجديد 2021

تردد قناة ماجد 2021 الجديد و البرامج التى تقدمها قناة ماجد كيدز

تردد قناة ماجد 2021 الجديد و البرامج التى تقدمها قناة ماجد كيدز

فى الآونة الآخيرة وخاصة مع إجازات الصيف زادت عمليات البحث عن تردد قناة ماجد للاطفال الجديدة 2021 ، على النايل سات ، وذلك لرغبة الأطفال بعد حصولهم على إجازة نهاية العام فى متابعة أفلام الكارتون ، وكذلك البرامج المخصصة لهذه الفئة من هذه الأعمار .

تردد قناة ماجد الجديد 2021 Tv , Majid Kids على النايل سات

الآن ومع قدوم اجازة نخاية العام تزداد اعداد البحث من قبل أولياء الأمور عن ترددات قنوات الأطفال لأبنائهم ، وذلك حتى يستمتعوا ويقوموا بتسلية أوقاتهم وخاصة مع زيادة أوقات الفراغ فى هذه الأجازة ،لذلك فإن العديد من الناس يهتمون بهذه القناة نظرا لما تقوم بعرضه من محتوى متواجد بشكل يومي ، مسلي وغير ممل ، كما أن القناة تهتم بتقديم المحتوى الترفيهى الذي يعشقه الأطفال دون ملل ،
كما تقوظ القناة بتقديم البرامج الكوميدية التى تضحك الأطفال ، مما يجعل الأطفال يحبون ويفضلوا هذه القناة ، قناة ماجد يوجد لها متابعين من جميع بلاد العالم ، كما انها قناة محبوبة لدى كل الأطفال .

 

فى مدينة أبو ظبي توجد هذه القناة ، كما أنها تهتم بعرض محتوى يشمل جميع ما يخص الأطفال من تعليم مبادئ وتأسيس وترسيخ القيم منذ الصغر ، كما أنها تهتم أيضا بعرض افلام الكارتون والأفلام المدبلجة التى تتناسب مع كافة الأعمار منذ نشأة الطفل ، لذلك أصبحت قناة ماجد من القنوات الهامة التى تقوم بعرض محتوى مفيد وممتع للأطفال .

وعن إسم قناة الأطفال الجديدة والتى قمنا بالإعلان عنها ، تم تأسيس شبكة أبو ظبي ،كما أن البث الرسمى للقناة بدأ فى عام 2015،كما شرع فى تقديم الرسوم المتحركة والبرامج ،كما قد تم اعدادها مع شركاء عالميين ،وكان الهدف من ذلك زيادة إدراك ووعي الطفل وتشجيعهم على تنمية مواهبهم وليس ذلك فقط بل وتشجعهم علي الإبداع وتجديد الأفكار .
تقوم قناة ماجد بعرض قصص رائعة تعمل علي تنمية مهارات الأطفال ، وتساعد على التربية الجيدة والصالحة .

تردد قناة ماجد الجديد

قناة ماجد للأطفال تعتبر من القنوات الشائعة التى أصدرتها شركة أبو ظبي الإعلامية ، كما أن هذه القناة ينجذب إليها الكثير والكثير من الأطفال .

تحمل قناة ماجد اسم ماجد على اسم مجلة ماجد للأطفال ، تعمل هذه القناة على تقديم محتوى يشمل كل ما يتعلق بالطفل ،كما انها تشجع الأطفال على القيام بالسلوكيات السليمة والصحيحة ، وذلك للابتعاد عن الاخطاء وكيفية تصحيها من قبل الطفل ، وتعمل القناة أيضا على توضيح العقوبات والمكافآت للأباء لكيفية التعامل والتربية السليمة لأطفالهم .

تردد قناة ماجد كيدز 2021 عرب سات

حتى تقوم بالاستمتاع بكل ما تقدمه القناة خلال 24 ساعة وذلك طوال أيام الأسبوع ،يمكنك الآن إعداد قناة ماجد للأطفال ، وذلك من خلال القمر الصناعى عريسات من خلال جهاز التلفاز على الترددات التالية ، حتى تستطيع تحسين مهارات طفلك الإجتماعية والقصصية والثقافية ،
يمكنك متابعة الترددات الآتية :
القمر : عرب سات
التردد :11804
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب للقناة : أفقى

 

تردد قناة ماجد كيدز نايل سات

يجب عليك استخدام التردد الآتى للحصول على قناة ماجد للأطفال ، وذلك إذا كانت لديك الرغبة فى ضبط قناة الريسيفر على القمر الصناعى نايل سات .
اتبع الترددات الآتية :
القمر : نايل سات
التردد:12226
معدل الترميز :27500
الاستقطاب : أفقى

 

تردد قناة ماجد كيدز الجديدة 2021

الآن يمكن لكل مشاهد الإتصال بالقنوات من نايل سات على الترددات التآلية :
القمر : نايل سات
التردد: 12467
معدل الترميز 27500
الاستقطاب : أفقى
معامل تصحيح الخطأ 4\3

 

البرامج التى تقدمها قناة ماجد كيدز

تقوم قناة ماجد بعرض برامج ترفيهية وتعليمية للأطفال ومجموعة كبيرة من هذه البرامج تملأ اوقات فراغ الاطفال واستمتاعهم دون ملل ومن أشهر هذه البرامج :
ألوان المرح
برنامج أبطال الغد
برنامج ريشة
برنامج أرقام وألوان البستان

كما أن القناة تقوم بعرض محتوى ترفيهى من أفلام الكارتون الممتعة والمسلية مثل:
روبانزل
ديناصور
مولان
الأبطال الستة

قد يهمك أيضا : تردد قناة كراميش الجديد 2021 تحديث شهر يوليو وبرامجها الجديدة

كرتون قناة ماجد الجديدة

تعمل قناة ماجد للأطفال على بث مجموعة من برامج الكارتون ،كما انها عملت على ان تكون هذه العروض لها شهصيات معروفة لدى الأطفال مثل :
المستكشفان
مدرسة البنات
كرتون بن وعصام
النقيب خلفان
أمونة المزيونة
كرتون منصور
كرتون ماجد
الدنيا روزى
كرتون كرملة
كسلان

من أغانى ماجد للأطفال الممتعة والمحببة جدا لدى جميع الاطفال :
حروف الهجاء
طلع الفجر
هيه يا الإمارات
ابتسم

كما أن قناة ماجد كيدز تقوم بتقديم برامج كوميدية ،وبرامج ترفيهية، وبرامج تعليمية ، تتميز القناة أن لها شركة إنتاج خاصة مسؤؤلة عن انتاج كل ما هو جديد من أفلام ومسلسلات للأطفال وكذلك البرامج التى تتعلق بقناة ناشيونال جيوغرافيك ، هذه القناة تسمى باللغة العربية وهى مصممة كذلك للأطفال،
تقوم قناة ماجد بعمل مسابقات للأطفال مما يعمل على انجذاب الأطفال لها وتشجيع الاطفال على المشاركة الفعالة

أفلام ماجد كيدز

تقوم قناة ماجد بتقديم بعض الأفلام للأطفال ، تهدف هذه الأفلام لتعليم الأطفال مثل :
فيلم مولان :أحداث هذا الفيلم الممتع يدور حول فتاة جميلة جدة صينية ، هذه الفتاة حاولت ارتداء بعض من الأزياء التنكرية لتقوم بإنقاذ والدها من الصعوبات والمخاطر التي يواجهها .

الوحش الجامعة : هذا الفلم يتكلم عن قصة وحش صغير يسعى إلى أن يصبح أكثر أهمية وأن يصبح كبير ، وبعدها قام هذا الوحش بلقاء وحشا جديدا ، وأصبحا صديقين وبينهما علاقة صداقة قوية .

روبانزيل : قصة لفتاة جميلة ذات شعر طويل تم اختطافها من بين احضان والديها تميزت بشعر طويل أصفر لامع .

 

مميزات قناة ماجد كيدز

ينجذب إلى القناة عددا كبيرا من الأطفال في كافة أنحاء العالم العربي ، لذلك فإن قناة ماجد حاليا تعتبر من أهم القنوات التلفزيونية .

تقوم قناة ماجد بتقديم جميع الأفلام التى تسمى ب ديزنى ، يحبها جميع الأكفال ، والتي من محتواها مجموعات من القصص مع دورات وأغراض مح

اترك تعليقاً