تعرف القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا اليوم في كاس العالم قطر 2022 | تفاصيل

يبحث الكثيرون عن تعرف القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا اليوم في أول مباريات كلا الفريقين في دور المجموعات من بطولة كاس العالم قطر 2022 بين المغرب وكرواتيا.

المباراة المثيرة والمميزة التي يترقبها جميع عشاق ومتابعي كرة القدم في المملكة المغربية الهاشمية بكل تأكيد والذين يترقبون موعد لقاء منتخبهم الوطني الأول في كاس العالم اليوم.

المغرب ضد كرواتيا | هل تكمل المغرب فرحة العرب؟!

من اجل دعم المنتخب بكل تأكيد في أولى خطواته في مشوار الحلم كاس العالم 2022 الجديد، وفي مباراة ستكون قوية وصعبة على الفريقين بكل تأكيد، ويحتضن المباراة ملعب البيت القطري.

قد يهمك أيضا: ياسر الشهراني هل سيلعب المباراة القادمة مع المنتخب السعودي

ويشار إلى أن المنتخب المغربي يسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال لقاء اليوم بكل تأكيد، وإكمال الفرحة العربية التي انتشرت بالأمس عقب فوز السعودية على الأرجنتين وتعادل تونس والدنمارك.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب بين المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، في تمام الساعة 12:00 من مساء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر.

طالع أيضا: موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، وهي الناقل الحصري للبطولة بكل تأكيد، وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد البيت الملعب الرائع والمميز بقطر بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: