تعرف ترتيب محمد صلاح في ذا بيست بعد حصول ليفاندوفسكي عليها .. مفاجأة!

ترتيب محمد صلاح في ذا بيست ، تم الإعلان مساء الأمس الاثنين 17 يناير 2022 عن الفائز بجائزة ذا بيست “الأفضل” لعام 2021 المقدمة من الفيفا والتي يتم تنظيمها بشكل موسمي من قبل الفيفا ويتم منحها لأفضل لاعب في العالم في كل موسم.

وهذا الموسم حصل عليها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني اللاعب المخضرم الذي حصل على جائزة أفضل مهاجم في العالم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية (البالون دور) التي حصل عليها ليونيل ميسي اللاعب المخضرم “روبرت ليفاندوفسكي”.

ليفاندوفسكي يتوج بجائزة ذا بيست

حيث توج ليفا بهذه الجائزة في الحفل الذي تم إقامته مساء الأمس والذي حصل فيه كريستيانو رونالدو على جائزة خاصة من الفيفا كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده البرتغال.

كما حصل اللاعب السنغالي الكبير والعملاق حارس مرمى نادي تشيلسي الانجليزي “ادوارد ميندي” على جائزة أفضل حارس في العالم من الفيفا أيضا.

استبعاد محمد صلاح من أفضل تشكيل لعام 2021

والمفاجأة الكبيرة والمحزنة والغريبة بالطبع التي شكلت غضب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم وأثارت دهشة واستغراب الجميع.

هي استبعاد اللاعب المصري الكبير المحترف لاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح من أفضل تشكيل في العالم لعام 2021.

أفضل تشكيل في العالم لعام 2021

وكان هذا التشكيل يتواجد به في حراسة المرمى: دوناروما، الدفاع: ألابا، بونتشي، دياز، في الوسط: كانتي، دي بروين، جورجيونيو، في الهجوم: ميسي، كريستيانو رونالدو، هالاند، ليفاندوفيسكي وسط غياب الفرعون المصري بشكل غريب تماما عن هذه التشكيلة.

الأمر الذي اعتبره الكثيرون “ظلم” للاعب المصري المخضرم والمميز محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي حاليا لموسم 2022.

ترتيب محمد صلاح في ذا بيست

أما عن ترتيب محمد صلاح بعد أن كان قد تم ترشيحه لينافس ليفاندوفسكي وميسي ضمن الثلاثي النهائي المرشح للفوز بالجائزة فقد احتل صلاح المركز الثالث في الترتيب بعد أن جاء ليفا أولا ثم ميسي ثانيا وجاء صلاح ثالثا.

وأثار الأمر جلا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالطبع بين جميع النقاد والمحللين الذين انتقدوا هذا الاختيار بشكل نهائي مؤكدين انه من حق صلاح التواجد في التشكيل الأفضل لعام 2021 وحصوله على ترتيب أفضل في الجائزة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: